شركة “تويوتا” ترفض ادخال مركباتها في لعبة Need For Speed Heat لأسباب قانونية..

اخيرا تم الاعلان عن لعبة Need For Speed Heat التي يبدو انها ستعيد سلسلتها الى المجد من جديد, و لكن لكل جواد كبوة كما يقال, فقد اعلنت شركة تويوتا ان مركباتها لن تتواجد في اللعبة المذكورة لاسباب قانونية و هي ان اللعبة من نوع سباق الشوارع الغير شرعي.

الموضوع بأكمله بدأ بلاعب واحد عندما توجه الى حساب الشركة و سألهم عن سبب عدم تواجد مركباتهم في لعبة Need For Speed Heat و كان الجواب كما تشاهدون ادناه و ذكرناه لكم اعلاه و هو ان اللعبة من نوع سباقات الشوارع الغير شرعية, و بعدها تم حذف التغريدة نهائيا للاسف و لكن و لحسن الحظ احد الاشخاص تمكن من التقاط صورة سريعة للسؤال و الجواب كما نشاهد ادناه.

بعد حذفهم للتغريدة, قام نفس الحساب التابع لشركة تويوتا بالتغريد من جديد موضحا الاسباب بالتفصيل عن عدم تواجد مركباتهم في اللعبة و مؤكدا ان مركباتهم متواجدة في العاب اخرى شرعية مئة بالمئة مثل لعبة Gran Tourismo Sport و غيرها كما تشاهدون هنا.

هذا و ذكر الحساب ايضا ان المخططات المستقبلية قابلة للتغيير لمعنى اخر, اذا كان القرار الحالي يقضي بعدم ادخال اي مركبة من نوع تويوتا في لعبة Need For Speed Heat بسبب السباقات الغير شرعية قد يتغير مستقبلا و هذا قد يقودنا الى احتمالية قدوم مركبات الشركة على شكل حزمة اضافية للعبة في حال تم الاتفاق بين القائمين على اللعبة و شركة تويوتا.

برأيي لا اعلم ما هي علاقة نوع اللعبة بأخذ القرار مم اي شركة سيارات في وضع علامتها التجارية داخل لعبة معينة ام لا, و لكن بالتاكيد شركة مثل تويوتا تتمتع بسمعة طيبة بين زبائنها و يبدو انها تنوي المحافظة على سمعتها و سمعة مركباتها بإبقائها نظيفة خالية من اية شوائب قد تخلفها العاب المركبات و سباقات السيارات , ما هو رأيكم انتم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock