Abu Snah in Neom لعبة مستقلة أركيدية من مطورين عرب، وفكرتها تستحق الإشادة

تستمر المواهب العربية بالتميز في مجال تطوير ألعاب الفيديو رغم كل الصعوبات والعقبات التي تواجه هذه الصناعة في المنطقة العربية، واليوم لدينا لعبة مثال جديد على ذلك وهي لعبة A bu Snah in Neom التي تم تطويرها من مجموعة صغيرة من المطورين العرب تتكون من سبعة أشخاص.

‏‎فكرة اللعبة عبارة تتمحور حول منشأة شحن صناعية تقع تحت الأرض في منطقة NEOM التي يقصد بها مشروع مدينة (نيوم) المستقبلية، وتم الهجوم عليه من قبل جرذان آلية مجنونة فوضوية تريد التخريب والفساد، وهنا يأتي هنا دور البطل ابو سنة في رحلة تشغيل جرس الإنذار.

ما يميز هذه اللعبة الأركيدية البسيطة بأنها مجانية، ومساحتها صغيرة للغاية لا تتجاوز 270 ميقا،  وهي متوفرة على المتجر الرقمي itch.io، ورأينا نحن في موقع VGA4A أنه من واجبنا دعم هذه المواهب العربية التي تستحق الوقوف بجانبها من أجل النهوض بهذا المجال الذي ما يزال يعاني في المنقطة العربية.

يمكنكم تنزيل اللعبة من خلال زيارة رابط المتجر الرقمي من هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button