تعطل خدمات شبكتي فيس بوك و انستقرام بالكامل حول العالم..

حاليا و منذ عدة ساعات تعطلت جميع خدمات الفيس بوك و انستقرام في جميع انحاء العالم و حسب تصريحات الشركة فلم يتم حتى الان التصريح بسبب هذا العطل الذي اوقف خدمات الشبكتين بالكامل.

ظهرت بعض الشائعات بان شبكة الفيس بوك و انستقرام تتعرضان لهجمات من نوع DDoS و التي يتم من خلالها غزو سيرفرات كل من الخدمتين بالملاين من الزيارات و التدفقات الوهمية التي تفوق قدراتها الامر الذي يجعلها تتعطل بشكل كامل و لكن في بيان صدر قبل قليل اكدت فيس بوك ان الامر لا يتعلق بهجمات من هذا النوع و جاري اصلاح الخلل.

حتى لحظة كتابة التقرير مازالت الخدمتان متوقفتان عن الخدمة تمام و هذا الامر اتاح لجميع المستخدمين التوجه الى منصة تويتر كمنصة اجتماعية تطلعهم على اخر التطورات فيما يخص هذا الخلل و قد شهدت منصة تويتر تدفق كبير من الزيارات و الاشتراكات خلال هذه الساعات حتى ان بعض المستخدمين اخ الامر على سبيل المزاح في مشاركاتهم التي يمكنك الاطلاع على بعضها بالاسفل.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button