شاشات التحميل في لعبة Forspoken مدتها ثانية واحدة فقط على جهاز PS5..

بعد غيابها عن ساحة الاخبار منذ فترة قصيرة، تعود من جديد لعبة Forspoken من خلال مديرها الفني للحديث عن قدرات محرك رسوماتها وكيف استطاع مطوريها في استديو Luminous استغلال امكاناته على جهاز PS5.

لعبة Forspoken ستكون من نوع الار بي جي والاكشن، ممزوجة بعالم الخيال والسحر الذي سيعطي الشخصية الرئيسية قدرات عديدة ومتنوعة، وهي من تطوير فريق Luminous ونشر شركة Square Enix وكان من المقرر لها ان تصدر في الشهر الحالي قبل اتخاذ قرار تأجيلها.

وفقا لموقع Novicegamerguides تحدث المدير الفني للعبة تيبي انو عن كيفية استفادت محرك اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي باستخدام تقنيتين، ففي حالة تشغيلها على جهاز سوني الحالي سيحصل اللاعبون على شاشات تحميل سريعة للغاية تستغرق ثانية واحدة فقط، اما في حال تشغيلها على الحاسب الشخصي فقد تدوم شاشات التحميل من 2 الى 22 ثانية حسب قدرات الجهاز.

سيتمكن كلا الجهازين من تشغيل اللعبة باستخدام وضعية مختلفين وهما وضع الجودة ووضع الدقة العالية 4K الأصلي، وكلا الوضعين سيقومان بالتقليل من الوضوح البصري غير المؤثر على جودة اللعب، لكن نسخة الحاسب الشخصي ستتمتع بأوضاع اكثر حتى يتم تشغيل اللعبة على اكثر من جهاز مختلف القوة.

يذكر ان شركة مايكروسوفت كذلك ساعدت على تطوير نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة، وسوف تتوفر مع نسخة جهاز بلايستيشن 5 في الحادي عشر من شهر اكتوبر  القادم لهذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button