تقييمات Redfall المتدنية ارجعت لعبة Forspoken الى التريند

حصرية Xbox لعبة Redfall وحصرية بلايستيشن 5 لعبة Forspoken كلاهما كانتا تسيطران على تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

لعبة Redfall تعرضت للكثير من الانتقادات السلبية بسبب ضعف اداء اللعبة التقني وضعف الذكاء الصناعي والعديد من المشاكل الاخرى التي جعلت اللعبة تحصل على تقييمات متدنية من النقاد.

المثير في الامر، فريق اكس بوكس وفريق بلايستيشن من الجمهور بدئوا ينتقدوم كل منهما لعبة الطرف الاخر رغم ان كلاهما حصلتا على تقييم 64/100 على منصة ميتاكريتكس.

لعبة Redfall تعرضت للتأجيل، بينما اعتقد منتظري اللعبة ان هذا التأجيل لم يعد بالفائدة على اللعبة لتحسين جودتها وادائها. بينما حصلت لعبة Forspoken هي الاخرى على تأجيل سابق ورغم ذلك الا انها لم تبلغ مستوى تطلعات منتظريها هي الاخرى.

لعبة بلايستيشن 5 Forspoken لم تعاني من مشاكل تقنية او بصرية، الا انه تم انتقاد اللعبة بسبب عالمها الشبه خالي والقصة الضعيفة. لكن لعبة Redfall تم انتقادها للعديد من الاسباب التقنية ابرزها عدم دعمها لاداء 60 اطار/ث، وخلل في الذكاء الصناعي للاعداء بالاضافة الى اخطأ بصرية بالجملة.

لعبة مايكروسوفت ما زالت تتلقى المزيد من التقييمات حيث تم رصد 36 تقييم فقط حتى لحظة كتابة هذا التقرير، مقارنة بلعبة بلايستيشن التي تلقت 124 تقييم مختلف. ربما مع ظهور المزيد من التقييمات في الايام القليلة القادمة يتغير هذا الرقم رغم اننا نستبعد حدوث فارق كبير فيه.

بعض اللاعبين يعتقدون انه كان من المفترض ان تحصل كل من اللعبتين على تأجيل اخرى لاعطاء فرصة للتحسين، بينما يعتقد اخرين ان التأجيل لن يفيد اللعبتين ابداً..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button