عرض خاص لفترة محدودة، اشتراك بلايستيشن بلس لمدة شهر بـ 1 دولار فقط..

ربما اصبح اشتراك بلايستيشن بلس PS Plus من الأشياء الضرورية الان لكل من يمتلك جهاز بلايستيشن 4 او بلايستيشن 5 حيث أصبحت معظم خدمات الاونلاين تعتمد على هذا الاشتراك لتفعيلها لذلك لدى بلايستيشن اليوم عرض مميز جدا لك للالتحاق بهذه الخدمة.

حسب ما تم رصده من خلال فريق VGA4A فقد بدأت سوني بالتسويق للخدمة من خلال المتجر الأمريكي بطرح اشتراك شهر واحد بسعر 1 دولار فقط بدل 10 دولارات ويمكنك تفعيل اشتراكك في الخدمة مقابل دفع دولارا واحد فقط من خلال هذا الرابط المباشر.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير فالعرض متوفر فقط حب الحسابات الامريكية ولكن أيضا تم تقديم نفس العرض مطلع هذه الشهر ولمدة محددة على المتجر الاماراتي لذلك نتوقع ان تقوم سوني بتقديم نفس العرض للحسابات العربية الأخرى ولكن بشكل متقطع لذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A بشكل مستمر للتعرف على أي تحديثات بخصوص المتاجر الأخرى..

وحسب ما جاء على متجر بلايستيشن فالحملة بدأت اليوم 24 سبتمبر 2021 وستستمر حتى نهاية يوم 26 سبتمبر أي ان الفرصة ستكون متاحة لك لمدة 3 أيام فقط على عكس العرض المخصص لدولة الامارات الذي استمر لمدة أسبوع كامل.

أيضا حسب الإعلان فهذا العرض متاح فقط للمشتركين الجديد الذين لا يمتلكون اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس PS Plus فعال من قبل أي انك لا تستطيع الاستفادة من هذا العرض لتمديد فترة اشتراكك الحالية لشهر إضافي.

تنبيه: لتفعيل الاشتراك قد يتطلب منك ربط حساب بنكي او فيزا فعالة لذلك ننصح في حال لم تريد التجديد التلقائي للاشتراك عند انتهاء الشهر بالسعر الكامل (10 دولارات) ان تقوم بفصل الفيزا فور انتهاء تفعيل الاشتراك في العرض.

ربما تسعى سوني من خلال هذا العرض ان توسع قاعدة مشتركيها في الخدمة في المنطقة وبالتالي اكتساب المزيد من المشتركين خاصة بعد الهبوط الكبير الذي واجهته الخدمة مطلع السنة المالية الحالية مقارنة بالسنة المالية السابقة.

أيضا لا تنسى ان هذا الاشتراك سيتيح لك فرصة الوصول الى العاب بلايستيشن بلس PS Plus لهذا الشهر سبتمبر والتي يمكنك الاطلاع عليها في القائمة بالأسفل بالإضافة الى العاب بلايستيشن بلس للشهر القادم والتي ستكون متاحة للتحميل بعد اقل من أسبوعين من الان.

العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر سبتمبر 2021:

  • Overcooked: All You Can Eat! (PS5)
  • Predator: Hunting Grounds (PS4)
  • Hitman 2 (PS4)

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات حال جد أي جديد..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button