مطور لعبة Control يتحدث عن اجزائها الفرعية القادمة Condor و Heron..

كشف استديو Remedy Entertainment المطور للعبة Control بعض المعلومات حول مشاريعه الجديدة القادمة من ضمنها لعبة Condor الاسم الرمزي للجزء الفرعي القادم من اللعبة المذكورة.

استديو Remedy Entertainment اصدر بيان لمستثمريه شاركهم فيها الحديق عن مشاريعه المستقبلية وبالتحديد تلك العناوين او المشاريع المرتبطة بلعبة Control والتي تم التطرق لها على اساس الوصف بمسميات رمزية مثل Condor و Heron.

الاستديو لم يكشف الكثير عن هذه المشاريع المتعلقة باللعبة ولكن كلاهما سيكون مشروع فرعي متعلقة بها وتدور احداثها في نفس عالم اللعبة يسير في ذات عالمها, حيث سيكون المشروع الأول Condor صغير الى حد ما، بينما المشروع الآخر Heron سيكون اكبر  وعالم مفتوح اكثر.

الاستديو قال ايضا في بيانه ان المشروعين يتم تطويرهما حاليا في نفس الوقت، كما أنهم يعملون على استثمار احدث التكنولوجية من خلال هذين العنوانين وعناوين اخرى مستقبلية قادمة.

في وقت سابق شاركنا الاستديو تفاصيل جديدة عن لعبة Alan Wake Remastered مصرحا بأنها لم تستطع بعد تغطية تكاليف تطويرها او الاقتراب من الحصول على الارباح، والسبب بحسب وصفه هو التسويق لها من قبلهم.

يذكر ان الفريق يعمل حاليا على لعبة Alan Wake 2 التي ستميل الى الرعب اكثر من عنصر الاكشن الذي كان محور الجزء الاول والجزء الخاص بالريماستر وقد حصلنا قبل ايام على مجموعة من الصور الفنية التي تثبت توجه الجزء القادم في 2023 الى عنصر الرعب المطلق.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button