مجموعة صور جديدة للعبة Alan Wake 2، تظهر عنصر الرعب الجديد..

Alan Wake Remastered قادمة الى السويتش


اليوم وخلال الذكرى السنوية للعبة Alan Wake كشف المطور استديو Remedy عن صور فنية جديدة للعبة Alan Wake 2 القادمة.

الصور الجديدة التي يمكن مشاهدتها بالاسفل تظهر بعض اجواء اللعبة التي ستميل بشكل واضح الى عنصر الرعب والبقاء بشكل اكبر من الرعب النفسي الذي كان ركيزة الجزء السابق. ايضا اشار المطور بأن الجزء الثاني سيكون التركيز فيه على عنصر الرعب بشكل اكبر.

رغم ان هذه الصور ترفع حماس اللاعبين وعشاق العاب الرعب خاصة انها قادمة من استديو مخضرم مثل Remedy، الا ان المطور اكد انه لن يشارك اي تفاصيل جديدة حول اللعبة خلال صيف هذا العام والسبب انه يريد ان يشاركنا بالتفاصيل ومشاهد يمكن ان تبني افضل انطباع ممكن حول اللعبة.

بجانب هذه التفاصيل الجديدة حول الجزء القادم، اكد المطور ان لعبة Alan Wake Remastered ستصل الى جهاز نينتندو سويتش في خريف هذا العام وقد رافق هذا الاعلان بفيديو يمكنك مشاهدته بالاسفل.

تم الإعلان عن لعبة Alan Wake 2 خلال حدث جوائز العاب الفيديو The Game Awards العام الماضي. عرض الكشف عن اللعبة اظهر لنا بطل اللعبة في مواقع مختلفة بما في ذلك البرية، ومدينة نيويورك.

سام ليك قال متحدثًا عن اللعبة، إنها ستكون رعب وبقاء على قيد الحياة. ومع ذلك، اعترف ليك أن اللعبة ستبقى طي الكتمان لبعض الوقت قبل الكشف عن معلومات جديدة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى