كم تبلغ تكلفة شراء جميع العاب خدمة Xbox Game Pass.. إليك الإجابة

تعد خدمة Xbox Game Pass واحدة من أفضل الخدمات التي تقدمها الشركات الكبرى، وذلك نظرا لما تحتويه من عناوين قوية ومنذ اليوم الأول، وبتكلفة اشتراك شهري رمزية للغاية. لكن كم تبلغ تكلفة شراء جميع العاب الخدمة..؟

لم تستطع اية خدمة أخرى كانت منافسة خدمة Xbox Game Pass الخاصة بشركة مايكروسوفت، على الرغم من أن شركة سوني أعلنت عن خدمتها الجديدة PS Plus التي تتمتع بثلاثة فئات مختلفة، ولكنها لن تكون منافس قوي أمام خدمة  مايكروسوفت طالما أنها لا تمتلك عناوين ضخمة من اليوم الأول.

موقع Twinfinite اجرى معادلة حسابية بسيطة لاحتساب تكلفة جميع العاب الخدمة الخاصة بشركة مايكروسوفت واعتمد في تسعير هذه الألعاب التي يفوق عددها 400 عنوان على تسعيرة الألعاب ذاتها من خلال موقع CDKeys ووصل الى نتيجة:

وجد ان اقل لعبة سعرا تقدمها الخدمة تبلغ قيمتها 5 دولار امريكي مثل لعبة Plants Vs Zombies بغض النظر عن الألعاب المجانية فيها مثل لعبة The Elder Scrolls Online، اما اعلى لعبة تقدمها الخدمة من حيث السعر فكانت تبلغ قيمتها 70 دولار امريكي مثل لعبة Yakuza Like A Dragon.

كما تبين أيضا ان متوسط أسعار الألعاب الموجودة في الخدمة تبلغ ما بين 20 دولار امريكي و 40 دولار امريكي، اما المجموع تكلفة شراء جميع العاب الخدمة بلغ 12 الف دولار امريكي وهو مبلغ ليس بالقليل لخدمة يبلغ اشتراكها الشهري 10 دولار امريكي فقط.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button