زي Batman مجاني جديد يتوفر بشكل حصري على اجهزة بلايستيشن 4, هل هناك تلميح ما..

اعلن استيديو Rocksteady قبل ساعات عن توفر زي جديد (SKIN) لشخصية باتمان في لعبة Batman: Arkham Knight يمكن للاعبين الحصول عليه الان بشكل حصري لنسخة البلايستيشن 4 و يمكن تحميله عبر متجر البلايستيشن ابتدأ من يوم 28 يناير الجاري.

كما تشاهدون في الصورة بالاعلى فقد تم اطلاق اسم Earth 2 Dark Knight على الزي الجديد و الذي يدمج بطريقة عصرية رائعة الوان الزي الرسمي الاسود لباتمان مع حزام عريض و شعار باتمان الاحمر يحتضنه حرف V مع بعض التعديلات المميزة على قناعه الخاص.

الزي يبدو رائع و لكن الغريب في الامر هو موعد صدورة حيث يصل الزي الجديد بعد مرور 4 سنوات تقريبا على اطلاق اللعبة عام 2015 فما السر وراء عودة استيديو Rocksteady للتعاون مع بلايستيشن لاطلاقه في هذا الموعد بالتحديد؟, هذا السؤال قد يجعلنا نتجه الى التفكير في مشروع الاستيديو القادم الذي يشاع انه سيكون جزء جديد من سلسلة Batman و لكن للاسف طوال السنوات الماضية لم يتحدث المطورين عن اي تفاصيل سوى التلميحات و التشويق, فهل ان الاوان الان للكشف عن هذا المشروع؟

اطلاق هذا الزي حصريا لمالكي اجهزة بلايستيشن 4 فقط و في هذا الموعد بالتحديد يجعلنا نضع العديد من علامات الاستفهام حول هذه الخطوة خاصة مع اقتراب سوني للكشف عن جهاز البلايستيشن 5 في وقت ما من الشهر القادم فبراير فهل سيكون استيديو Rocksteady متواجد هناك للكشف عن مشروعه الجديد و استعراض اللقطات الاولى منه على جهاز سوني الجديد؟! ربما يكون هذا صحيح..

ربما تكون هذه افضل مناسبة يمكن للاستيديو الكشف عن مشروعه الجديد فيها لاكتساب زخم اعلامي قوي و تعويض الجمهور المنتظر منذ سنوات لهذا المشروع الجديد مهما كان بالمزيد من الحماس و لكن يبقى هذا مجرد تخمين مني ليس اكثر و اتمنى ان يتحول الى حقيقة بالفعل, ليس امامنا سوى الانتظار و الترقب و ابقاء اعينكم على موقع VGA4A لتصلكم التحديثات و الاخبار اول بأول..

اقرأ المزيد  لعبة Rainbow Six Siege كانت لن تحصل على واحدة من أهم آلياتها..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock