سيف نبيل ينضم إلى قائمة موسيقيي ببجي موبايل PUBG MOBILE..

أكثر من مجرد لعبة..

تواصل ببجي موبايل PUBG MOBILE الاحتفال بعشاقها في المنطقة وتتعاون مع سيف نبيل، أحد أبرز النجوم في العالم العربي، وذلك في فيديو موسيقي مشوق تم إطلاقه يوم 13 مايو الجاري ويمكنكم مشاهدته بالاعلى.

ويقدم هذا التعاون الفريد من نوعه جانباً جديداً من الفنان الشهير في الفيديو الموسيقي المشوق للعبة ببجي موبايل. وبعد شهر من الاحتفالات التي تشمل الظهور الخاص للفنان خلال تحدي نجوم ببجي موبايل 2022 في النسخة الرمضانية، والمشاركة في فعالية مشوقة داخل اللعبة خلال الشهر الفضيل. بالإضافة إلى إطلاق عناصر اللعبة الحصرية والهدايا، وتستمر الاحتفالات في الشرق الأوسط مع إطلاق الأغنية الأصلية لا تلعب وياي“.

النجم سيف نبيل

ويعدّ النجم الشهير سيف نبيل واحدًا من أكثر المشاهير المحبوبين في عصرنا وحقق نجاحاً لا يصدق في جميع أنحاء المنطقة. ويأتي هذا التعاون مع النجم العراقي كخطوة من ببجي موبايل لضم المشاهير من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاحتفال بعالم ببجي موبايل وعشاقها، وإثبات أنها أكثر من مجرد لعبة؟

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store و Google Play Store.

حصلت لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE اليوم على تحديث 2.0 الجديد مشتملًا على إضافات جديدة لخرائط اللعبة بجانب محتوى جديدًا من أنمي Evangelion الأسطوري وأكثر من ذلك بكثير.

حصلت خريطة Livik على إعادة هيكلة كاملة، مع تصاميم بيئية مُحدَّثة في مناطقها الحضرية لتمكن اللاعبين من القيام باستراتيجيات القتال المُبتكرةكما تمت إضافة مركبة جديدة الخفيفة ذات الأربعة مقاعد– والتي تُسمّى Utility Task Vehicle إلى خريطتي Livik وAftermath، وهو ما سيُمكّن اللاعبين من التجول سريعًا ذهابًا وإيابًا في أرجاء الخريطة وبيئاتها المتنوعة.

محتوى تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 2.0 الجديد

  • خريطة Livik الجديدة
  • موسم جديد وشهر Royale Pass جديد
  • تعاون مع الأنمي الأسطوري Evangelion
  • تحسينات على واجهة المستخدم والرسومات

يمكنك الاطلاع على تفاصيل التحديث الجديد من خلال التقرير التالي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button