إليكم نظرة تخيلية على Need For Speed Most Wanted بمحرك UE5

فيزيائات وإضاءة محسنة لأول مرة لعنوان Most Wanted!

سلسلة Need for Speed لديها الكثير من العناوين القوية والتي أبرزت اسم العنوان خلال العقود الماضية، من بينها Need For Speed Most Wanted الصادرة عام 2005. تكريماً لذلك، قامت قناة NostalgiaNexus بمشاركتنا عرض قصير للعبة على محرك Unreal Engine 5 وكيف يمكن أن تبدو بخواص المحرك الجديدة من الفيزيائيات إلى انعكاسات الضوء.

حسب ما ورد في المقطع، تم استخدام نظام Chaos Vehicle System و FMOD خصيصًا لصوت المحرك بجانب نظام إضاءة Lumen المميز، مما رأيته في المقطع هناك قفزة كبيرة في الإضاءة عن الموجودة في النسخة الرسمية وهناك أيضًا انعكاسات رائعة على مواد السيارة نفسها والظلال حصلت على تحسينات جيدة.

لم يتم استخدام الذكاء الاصطناعي إطلاقًا في المشروع، ولكن سيكون المشروع أكثر واقعية وخصوصًا من ناحية العالم الذي يتغير كثيرًا عن عنوان Need For Speed Most Wanted الأصلي، يعود الثبات على الجودة إلى المواد المستخدمة في المشروع التي في الغالب غير قابلة للترقية، ادعى NostalgiaNexus أنه قام بترقية بعض الأشياء في البيئة لكن في الحقيقة النتيجة غير مرضية بشأن العالم، لكن بخلاف ذلك التحسينات التقنية تبدو رائعة.

ليس لدى NostalgiaNexus أي خطط لإصدار نسخة ريميك للعبة NFS: Most Wanted للجمهور تجنبًا لاحتمالات عمل EA الآن على ريميك للعبة، وبالعودة إلى يوليو 2023 قام الممثل الصوتي الذي عمل في نفس العنوان بالكشف عن طريق الخطأ أن هناك ريميك قادم إلينا قريبًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button