شركة Take Two تعلق على احتمالية تعاونها مع اتحاد FIFA

لكم أن تتخيلوا كيف ستصبح لعبة FIFA مع Take Two

بعد الإعلان عن انفصال اتحاد FIFA عن شركة EA أصبحت تراخيص اللعبة الكروية متاحة للشراء او التعاون مع اية جهة أخرى، فهل ستستطيع الحصول عليها شركة Take Two؟

شركة Take Two قدمت يوم الامس نتائج ربعها الثالث المالي خلال اجتماع مع المستثمرين، حيث تواجد في الاجتماع طبعا مديرها ستراوس زيلنيك الذي تحدث عن الكثير من الأمور مثل آلية وخطة دعم لعبة Red Dead Redemption 2 وغيرها.

زيلنيك علق بدوره على احتمالية تعاون شركته مع اتحاد كرة القدم الدولي FIFA من أجل امتلاك تراخيص العنوان الذي يملكه الاتحاد، كونه يعد فرصة للتوسع اكثر في مجال الألعاب الرياضية في شركته، اليكم ما قاله خلال مقابلة اجراها مع موقع IGN صباح هذا اليوم:

نحن مهتمون بالتأكيد بتوسيع فرصنا في الرياضة، وللفيفا علامة تجارية رائعة ونفوذ مذهل ولكن ليس لدينا خطط حالية للمناقشة.

ستراوس زيلنيك 

من خلال تصريح زيلنيك، نستنتج أن الشركة غير مهتمة في الوقت الحالي بالحصول على تراخيص الاتحاد الدولي لكرة القدم، وفي نفس الوقت ترك الباب مفتوحاً أمام المزيد من التكهنات في المستقبل، حيث أن شركة Take Two من الشركات القليلة التي تستطيع التعامل مع تلك التراخيص وتحمل تكاليفها، وتعويض التكلفة من جيوب اللاعبين.

يذكر ان شركة EA أعلنت قبل عدة أيام ان لعبة FIFA 23 ستكون اخر العناوين التي يتم نشرها بترخيص من الاتحاد الدولي لكرة القد، وبعد ذلك سيصبح اسم لعبتها EA Sports FC وهذا يعني استمرارية اهتمامها بمجال الألعاب الرياضية.

في رأيكم من هي الشركة الأنسب للحوصل على تلك التراخيص من خلال تعاون مع اتحاد الفيفا بعد انسحاب شركة EA؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار