استديو Bloober Team يعلق على شائعات Silent Hill 2 Remake..

الاستديو يعمل بالفعل على مشروع مشترك مع كونامي!

ظهرت العديد من الشائعات التي تفيد بأن استديو Bloober Team يعمل بالتعاون مع شركة كوناني على Silent Hill 2 Remake.

رغم اننا لم نحصل على اي تأكيد رسمي من اي جهة، فقد علق الرئيس التنفيذي للاستديو إنه لا يمكنه الافصاح عن اي تفاصيل حول الامر سواء بالاجاب او النفي، لكنه يأمل بأن يتم الإعلان عن مشاريع الاستديو المستقبلية في اقرب وقت ممكن.

وأضاف بيوتر بابينو أن مشروعهم الغير معلن عنه، سيظل عنوان Bloober Team الاصلي حتى لو تم بالشراكة مع جهات أخرى خارجية. أوضح أيضًا أن ألعاب Bloober المستقبلية ستكون أكبر وأكثر تركيزًا على طريقة اللعب مما كانت عليه في الماضي، ولن تكون تجارب محاكاة مشي على حد وصفه.

في حديثه إلى موقع IGN في مؤتمر الألعاب البولندية Digital Dragons، رد بابينو على الشائعات حول Silent Hill 2 Remake بالقول:

لا يمكننا التعليق على أي شيء نقوم به لأننا نقدر علاقتنا مع شركائنا بالطبع. لذلك لا يمكننا [قول] أي شيء. سنقوم بالإعلان عن مشاريعنا المستقبلية بأسرع ما يمكن.

دخل فريق Bloober Team في شراكة مع كونامي مالك سلسلة Silent Hill العام الماضي. منذ ذلك الحين، ربطت تقارير متعددة هذه الشراكة بمشروع عودة سلسلة Silent Hill. بينما أكد الاستديو سابقًا أنه يعمل في وقت واحد على عنوانين، أحدهما مع كونامي، والآخر، المقرر نشره بواسطة شركة Private Division، هو عنوان IP جديد. بينما اشار بابينو الى أنه هناك ايضا عنوان ثالث الا انه ما زال في مرحلة ما قبل الإنتاج.

ربما هذا التعليق الدبلوماسي من الرئيس التنفيذي في Bloober Team مؤشر واضح الى عدم نكران الامر، خاصة ان الفريق لديه خبرات كبيرة في مجال العاب الرعب النفسي كما شاهدنا مع لعبة The Medium التي تشبه في اسلوبها اجواء العاب الرعب النفسي من ضمنها سلسلة Silent Hill.

ايضا مؤخراً ابرم الاستديو نفسه اتفاقية نشر مع شركة سوني، الامر الذي يرجح ان المشروع الذي يعمل علية سيكون حصري على منصات بلايستيشن، تفاصيل اكثر هنا..

بعد هذا الرد، ما هي توقعاتكم الى مدى التعاون الذي بدأ في وقت سابق بين كونامي وBloober Team، هل تعتقدون ان Silent Hill 2 Remake هي نتاج هذا التعاون ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button