سوني تعلن عن حزمة PS5 ولعبة Spider-Man 2 جديدة..

اعلنت سوني اليوم عن حزمة جديدة من جهاز PS5 مع لعبة Spider-Man 2 والتي سيتم اصدارها بالتزامن مع اصدار اللعبة هذا الشهر.

الحزمة الجديدة تتضمن جهاز بلايستيشن 5 نسخة بلو راي بالاضافة الى كود تفعيل اللعبة وليس نسخة فيزيائية كما يعتقد البعض. حتى لحظة كتابة هذا الخبر، لم يتم الكشف عن السعر النهائي للحزمة او موعد طرحها للطلب المسبق.

الشهر الماضي، فتحت سوني الطلب المسبق لحزمة خاصة من جهاز PS5 مع لعبة Spider-Man 2 لكن ما يميز تلك الحزمة هو انها تحمل مظهر اللعبة على الاغطية وكذلك وحدة التحكم DualSenes وقد تم طرحها بسعر 600 دولار وشهدت اقبال كبير حتى نفذت الكمية بشكل سريع.

الحزمة الجديدة التي تم الاعلان عنها اليوم تحتوي على جهاز بلايستيشن 5 باللون الاصلي دون اي تعديلات بالاضافة الى وحدة تحكم DualSenes باللون الاساسي. لذلك نتوقع ان تحصل الحزمة على سعر مقارب لسعر النسخة العادية.

Image

بينما يستعد الجمهور لاصدار اللعبة المحدد يوم 20 اكتوبر الجاري، تم الكشف عن بعض التفاصيل مثل قائمة الكؤوس او تروفيز الخاصة باللعبة وحجم ملف التحميل وموعد التحميل المسبق.

في حال كنت من اللاعبين المتشوقين للعبة وقمت بعمل طلب مسبق لها، فستكون متاحة للتحميل ابتدأ من صباح يوم الجمعة 13 اكتوبر. سيكون عليك حينها تحميل قرابة 88 جيجا لكن الجهاز سيطلب تفريغ 110 جيجا لتحميل وتثبيت اللعبة.

أصدرت شركة سوني مقطع ترويجي جديد للعبة Spider-Man 2 الشهر الماضي، حيث قدمت نظرة على طريقة اللعب في العالم المفتوح وإعداداتها الموسعة في نيويورك.

قال بريان انتهار، المخرج الإبداعيي غي استديو Insomniac، وأظهر الفيديو مواقع جديدة سيتمكن اللاعبون من زيارتها في اللعبة بالإضافة إلى طرق جديدة لاستكشاف نيويورك. بالإضافة إلى بيئة مانهاتن التي ظهرت في لعبة Spider-Man الأصلية والجزء الفرعي منها Miles Morales، أضاف الجزء الثاني القادم مدينتي كوينز وبروكلين، مما يضاعف حجم خريطة العالم تقريبًا.

ستبدأ احداث لعبة Spider-Man 2 بعد فترة قصيرة من أحداث الجزء الأول وجزء مايلز موراليس. حيث سيتحد بيتر ومايلز بشكل كامل لمحاربة أمثال كرافن الصياد الذي ينشئ متجر في مدينة نيويورك. لكن، في مرحلة ما، سوف يسيطر symbiote على بيتر، مما يمنحه قدرات خارقة وبدلته السوداء الشهيرة وابراز جزء كبير من الجانب العنيف في شخصيته.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button