مصدر: Fable و Avowed سيظهران في حدث Xbox Showcase اليوم!

مصدر يؤكد تواجد اللعبتين في عرض اليوم!

إن عرض Xbox Showcase Showcase مرتقب من جميع اللاعبين سواء كانوا من ملاك المنصة أو ليسوا كذلك، وكما هو الحال مع معظم الأحداث الضخمة، فإن التوقعات مرتفة حيث يأمل الكثيرون أن حصول الألعاب المتخفية التي أعلنت Microsoft عنها منذ عام 2021 على معلومات، لأن الشركة قدمت القليل من الأخبار عنها ولم تخبرنا حتى بموعد حصولنا على معلومات جديدة لها، ويبدو أن اثنين منها على الأقل سيكونان بالفعل ضمن ألعاب الحدث مساء اليوم، وهما عنوانان كبيران جدًا.

وفقًا لتقرير نشره Gamereactor فسوف يتم الكشف عن كل من Avowed و Fable ومن المقرر عرضهما في Xbox Games Showcase اليوم ووفقًا للتقرير، لن يكون لأي منهما عروض CGI حيث يتفق التقرير مع ما قاله Aaron Greenberg ولكن الشركة ستعطي مؤشر على الشكل الذي ستبدو عليه أي لعبة بشكل فعلي. 

يذكر التقرير أيضًا الكشف عن Persona 3 Reload ، وهو بالطبع إعلان تم تسريبه بالكامل من Atlus نفسها، قام المطور أيضًا بتسريب الإعلان الترويجي للعبة Persona 5 Tactica وهي لعبة تكتيكية فرعية من السلسلة.

تم التأكيد مؤخرًا على أن وقت حدث Xbox Games Showcase و Starfield Direct الذي سيتبع العرض الأول مباشرة سيكون حوالي ساعتين، والحدث سيكون منقول حول العالم عبر جميع منصات البث المختلفة مثل يويتوب وتويتش ومنصات التواصل الاجتماعي. بينما سيكون الحدث مترجم الى اكثر من 30 لغة مختلفة من ضمنها اللغة العربية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button