الاخبار

مُطوري سلسلة Crysis يعملون على مشروع ضخم!

مؤخراً بشكل مفاجئ قام مُطوري سلسلة Crysis بالظهور من العدم وإثارة الحماس بالانترنت عندما قاموا بالتغريد على حساب اللعبة الرسمي بعد سُبات دام طويلاً. استديو Crytek قد يكون بالفعل يعمل على جزء جديد من السلسلة المحبوبة التي لم يستطع نصف سكان الأرض تشغيلها بسبب قوتها او يمكن أن يكون نسخة مُطوّرة إنما نعلم أنّها لعبة ضخمة (AAA).

من خلال موقعهم الرسمي، رأينا أنّ لديهم منصب شاغر جديد لمخرج فنّي لـ “لعبة ضخمة غير مُحددة او مُعلن عنها”. بالتأكيد لا يوجد الكثير من المعلومات حول هذا المشروع إنما جعلنا نعلم أنّه هناك شيء ضخم حقاً قيد التحضير من قبل استديو كرايتيك وغالباً ما سيكون مُتعلق بهذه السلسلة المحبوبة حيثُ البارحة قام الاستديو بتغريد تغريدة ثانية تقول التالي: “نوماد، هل ما زالت معنا؟” — نوماد هو بطل سلسلة Crysis في حال لم تلعبوها بعد.

لذا يبقى لسؤال المهم، هل سنشهد حقاً عودة السلسلة بجزئها الرابع Crysis 4 أم هذا عبارة عن عنوان جديد تماماً ضمن عالم السلسلة حيثُ كانت سلسلة Crysis إنتهت قصتها والاحتمالات لا تستثني الريميك ايضا.

ما علينا سوى الإنتظار حالياً خاصةً لأنّ منصب المُخرج الفني يعني أنّ اللعبة ما زالت بمراحل مبكّرة من التطوير وقد يجب علينا إنتظار المزيد من الوقت قبل أن نحصل على أيّ شيء آخر حولها.

ماذا عنكم؟ هل تريدون جزء جديد؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار