المزيد حول Final Fantasy 7 Remake Part 2 المرتقبة الشهر القادم..

تستعد شركة Square Enix للكشف عن إعلانات جديدة خلال الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـ Final Fantasy 7 الشهر المقبل. هذا وفقاً لما جاء على لسان مخرج اللعبة تيتسويا نومورا، الذي شارك الأخبار خلال بث مباشر يسلط الضوء على لعبة الباتل رويال Final Fantasy VII: The First Soldier اليوم الأربعاء.

من المحتمل أن تتضمن الإعلانات التي ستتم خلال شهر يونيو القادم الكشف عن Final Fantasy 7 Remake Part 2 التي تقبع تحت التطوير منذ مدة طويلة، حيث أشارت Square Enix سابقًا إلى أنها ترغب في مشاركة تفاصيل جديدة حول التكملة خلال هذه الذكرى السنوية.

كما قال منتج Final Fantasy XVI ناوكي يوشيدا إنه سيتم إصدار مقطع ترويجي جديد للعبته قريبًا.

تم الكشف عن القليل من التفاصيل حول لعبة Final Fantasy 7 Remake Part 2 حتى الآن، بخلاف التأكيد العام الماضي على أن ناوكي هاماجوتشي، المدير المشارك لـ FF7 Remake Part 1، سيتولى جميع مهام الاخراج الكاملة بينما سيتولى نومورا مسؤولية الاخراج الإبداعي بشكل أوسع.

وقال نومورا أيضًا أنه مقارنةً بإعادة إصدار Intergrade العام الماضي على الجيل الجديد، فإن الجزء الثاني سيستفيد بشكل أكبر من ميزات أجهزة بلايستيشن 5 الفريدة.

يذكر ان Square Enix قد اطلقت مؤخرًا موقع للذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لـ Final Fantasy، والذي يشوق بشكل واضح الى أن المزيد من أخبار السلسلة قادمة في الطريق.

ويقول الموقع انه في الذكرى الخامسة والثلاثين هذه، سنقدم لك العديد من الطرق الجديدة والمثيرة للاستمتاع بعوالم Final Fantasy.

يبدو ان شهر يونيو (6) القادم سيكون من الاشهر الساخنة لجمهور العاب الفيديو، حيث سنشهد العديد من الاعلانات الجديدة خلاله عبر العديد من الفعاليات المثير. بجانب وجود مؤتمرات خاصة بشركة مايكروسوفت وبثيسدا المعلن عنه سابقاً. ايضا نتوقع ان يكون هناك حدث كبير لشركة سوني قد يعلن عنه في وقت لاحق.

هل انتم متحمسون لسماع المزيد من الاخبار حول سلسلة Final Fantasy؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار