سيتم الكشف عن Final Fantasy 7 Remake Part 2 هذا العام..

قال منتج اللعبة في بث مباشر يوم الاثنين إنه من المقرر الكشف عن Final Fantasy 7 Remake Part 2 في وقت ما من هذا العام.

في حديثه خلال للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لفينل فانتسي 7 في اليابان اليوم. قال يوشينوري كيتاس، مخرج Final Fantasy 7 الأصلية، إنه كان ينوي الكشف عن التفاصيل الأولى حول Part 2 خلال الذكرى السنوية.

نحن نعمل بجد على Final Fantasy VII: Ever Crisis، لذا يرجى التطلع إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، فيما يتعلق Final Fantasy 7 Remake التي طال انتظارها [Part 2] … سيكون هناك المزيد من المعلومات … هذا العام إذا استطعنا.

ولدى سؤاله عما إذا كان متأكدًا من أن الجزء الثاني سيُكشف عنه هذا العام، أجاب كيتاس:

حسنًا، نعم. لقد بدأنا للتو الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـ Final Fantasy VII، لذلك نريد الاحتفال وإثارة حماسة المعجبين، لذلك في غضون الاثني عشر شهرًا القادمة نريد مشاركة بعض المعلومات. نتطلع إلى مزيد من المعلومات!

وقال نومورا أنه مقارنة بإعادة إصدار Intergrade العام الماضي على بلايستيشن 5، فإن الجزء الثاني سيستفيد بشكل أكبر من ميزات جهاز سوني الجديد الفريدة.

احتفلت Square Enix بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لفينل فانتسي 7 اليابانية يوم الاثنين بنشر شعار الذكرى السنوية الجديد، بالإضافة إلى رسالة إلى المعجبين تؤكد أن المزيد من المشاريع القائمة على FF7 قيد التنفيذ.

Final Fantasy VII The First Soldier Close Beta Test Gameplay Info and Pre-Registration Guide-LDPlayer
Final Fantasy The First Soldier

بالإضافة إلى Remake، أطلقت Square Enix لعبة The First Solider، وهي لعبة باتل رويال فرعية للجوال ، وهناك لعبة محمولة ثانية تحت اسم Final Fantasy VII Ever Crisis قيد الانتاج. Ever Crisis هي لعبة فردية على شكل فصول تغطي كامل الاحداث الزمنية لـ FFVII – بما في ذلك أحداث اللعبة الأصلية واجزاء اللعبة الفرعية.

ربما تحتفظ سوني بالكشف عن اللعبة ليتم خلال حدث خاصة يتوقع ان يعلن عنه في وقت ما قريب، نحن لا نتحدث عن حدث State of Play ولكن نعتقد انه سيكون هناك حدث Playstation Showcase في وقت ما خلال الاشهر القادمة سيتم خلاله الكشف عن خطة الطريق وعناوين بلايستيشن القادمة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار