تسريب اول فيديو للعبة Modern Warfare 2، واكتيفيجن تستمر في ملاحقتها..

اكدت عدم مصادر ان الكشف عن لعبة Modern Warfare 2 سيتم بداية الشهر القادم والان مع قرب الموعد، تسربت مجموعة من فيديوهات اسلوب اللعب قليلة الجودة التي بدأت تظهر مؤخراً على الانترنت، ويمكنكم مشاهدة احدها في الرابط ادناه.

تسربت عدة فيديوهات لاسلوب لعب لعبة Modern Warfare 2 يوم الامس تعود للنسخة الاولية منها التي تم اختبارها ما بين شهر نوفمبر الى شهر ديسمبر من العام الماضي. شركة Activision قامت بملاحقة الحسابات التي قامت بتسريب فيديوهات من اللعبة على منصة تويتر واغلقتهم نهائيا.

لكن يبدو ان احد هذه الحسابات المطلعة على اخر اخبار اللعبة استطاعت المرور والنفاد بفيديو يمتد لقرابة 10 ثواني فقط قليل الجودة يظهر لنا اللعبة في مراحل التطوير الاولى واليكم بعض الصور من الفيديو كما نشاهد ادناه.

لمن اراد ان يرى الفيديو القصير يمكنه زيارة المصدر موقع VGC الذي استطاع تحميل الفيديو وارفاقه في احد اخباره حتى يتجنب حذفه من منصات التواصل الاجتماعي وحتى يتسنى للاعبين ايضا مشاهدته.

المعلومات الوحيدة التي كشفت عنها شركة Activision فيما يتعلق باللعبة هو شعارها الرسمي والاسم سيكون مشابه لاسم احد اجزاء السلسلة السابقة. بينما لا تزال معلومات الكشف الرسمي عن اللعبة في اوائل الشهر القادم تحت خانة الاشاعات حتى تثبت صحتها من مصدر رسمي.

مؤخراً ومن خلال استعراض شركة سوني وبلايستيشن امام المستثمرين للعلامات التجارية الخاصة بالشركاء، لم يظهر شعار شركة اكتيفيجن ولعبة Modern Warfare 2، الامر الذي قد يثير بعض الشكوك بانتهاء مسلسل التعاون المشترك بين اللعبة وعلامة بلايستيشن بعد استحواذ مايكروسوفت عليها، لذلك ربما لا يكون هناك محتوى حصري مخصص لمالمي اجهزة بلايستيشن كالمعتاد عند اطلاق هذا الجزء في وقت ما قبل نهاية هذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button