مطورين سابقين للعبة Fallout 4 يكشفون عن مشروعهم الجديد من نوع البقاء..

يدعى Among The Trolls..

اعلن مجموعة من المطورين السابقين الذين عملوا على لعبة Fallout 4 عن مشروعهم الجديد Among The Trolls من نوع البقاء. ادناه سنطلعكم على عرض الكشف الاول عنها.

مجتمع اللاعبين لا يحتاج حاليا الى العاب من نوع البقاء والفضل يعود الى العاب DayZ و Rust وغيرها ولكن هذا لا يعني ان عددها قليل ولا بأس ابدا في استقبال عنوان اخر جديد خصوصا اذا كان قادما من مطورين سابقين كانوا يعملون على افضل العاب شركة Bethesda، فماذا نعرف عن لعبة Among The Trolls..؟!

الاستديو المسؤول عن تطوير اللعبة يدعى Forbiden يحتوي ايضا على عدد لا بأس به من مطوري لعبة Conan Exiles ويعملون على مشروع اللعبة الجديدة هذه بالاضافة الى عنوان اخر جديد مجهول الهوية.

Among The Trolls ستكون من نشر شركة 505 Games، يمكن للاعبين أن يلعبوا دور “أليكس” أو “آنا”، وهما شخصيتان سافرتا من الولايات المتحدة إلى فنلندا لزيارة مقصورة أجدادهما المعزولة. عندما تصل الشخصيات يكتشفون أن أجدادهم في عداد المفقودين و “منجذبين إلى عالم من الأساطير الاسكندنافية”.

سيقوم اللاعبون بكل الأشياء العادية المتوقعة في لعبة البقاء على قيد الحياة مثل البناء وإيجاد طرق للبقاء على قيد الحياة في الغابة، وأكثر من ذلك. ستتميز اللعبة أيضًا بالسحر، لذا ستكتسب اللعبة بعض مزايا العاب الفانتازيا والخيال. اللعبة قادمة إلى منصة ستيم بينما لم يتم التطرق الى نسخة الاجهزة المنزلية حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

ما هي توقعاتكم للعبة ونجاحها في منافسة العنوان الاخرى الصادرة حاليا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button