شاهد أحدث عرض للعبة Far Cry 6 وتعرف على “الديك” الذي اشعل المعركة..

العديد من اللاعبين ينتظرون اطلاق لعبة Far Cry 6 الجزء الذي قيل عنه بأنه أفضلها ويعود بجذور السلسلة التي افتقدناها منذ مدة طويلة، يوبي سوفت ومنذ الإعلان عن اللعبة لم تتوقف ابدا عن اطلاق عروض جديدة لها سواء كانت تعريفية او حتى تسويقية او كذلك الامر بالنسبة للعروض التحضرية لما قبل الاطلاق كما ستشاهدون أعلاه.

لعبة Far Cry 6 حصلت يوم الامس على عرض تحضيري قبيل اطلاقها المقرر في شهر أكتوبر (10) القادم هذا العرض عرفنا على سبب من اسباب اشتعال المواجهة بين المقاومة من جهة وامبراطورية انتون كاستيلو من جهة اخرى والسبب هو “ديك” تم اصطياده ثم حاول الهرب واثناء محاولة اصطياده مرة أخرى تحول الامر لما يشبه المشكلة الشخصية بين الديك والرجل الذي كان يحاول اصطياده والذي اتضح انه من رجال كاستيلو ونشبت المعركة.

في هذا الجزء القادم سيكون للاعبين خيارات متعددة لاكتساب الحلفاء سواء من البشر او الحيوانات وعلى نطاق واسع للغاية، خصوصا الحيوانات فعندما تجعلها حليفة لك لن تتردد ابدا من الدفاع عنك بأشرس الطرق ضد الأعداء وستنتقم منهم اشد انتقام، ليس هذا فقط ما ركزت عليه يوبي سوفت في لعبتها القادمة أيضا على نظام الاستكشاف جعلته عنصر أساسي للتقدم داخل اللعبة بحيث ركزت عليه اكثر من أي وقت مضى.

اللعبة من المقرر لها ان تصدر بعد أسبوع كامل من الان أي في السابع من شهر أكتوبر (10) القادم على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي، فهل انتم مستعدون للانتقام من اجل الديك اقصد من اجل حريتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى