مطورين يمتدحون لعبة Horizon Zero Dawn و يختارونها كافضل لعبة لعام 2017..

هل ترى ان لعبة Horizon Zero Dawn هي لعبة السنة من وجهة نظرك, ليس انت الوحيد الذي يرى ذلك بالكثير من المطورين الذين قدموا لنا الكثير من العاب الفيديو يرون ان لعبة Horizon Zero Dawn هي واحدة من اقوى و افضل العاب عام 2017 و جائت ارائهم من خلال مشاركاتهم في اختيار اللعبة المرشحة لنيل جائزة افضل لعبة لعام 2017 من خلال موقع البلايستيشن الرسمي.

الكثير من المطورين امتدح اللعبة سواء لروعة الرسومات و قوة حبكة القصة و اسلوب اللعب المتماسك او حتى التطبيق الصحيح لسرد القصة و من الذين شاركوا في اختيار اللعبة الفائزة هم   Fumihiko Yasuda من استيديو Team Ninja الذي وصف اللعبة بانها تقدم الانسجام التام بين عناصرها سواء الجرافكس او اسلوب اللعب او الاخراج.

James Valls من استيديو Rebellion الذي قال انه دائما كان من محبي لعبة Killzone و كان ينتظر دائما ما سيقدمة استيديو Guerrilla في المستقبل و لكن لعبة Horizon Zero Dawn كانت مفاجاة لم يتوقعها, كل شيء فيها متقن, الرسومات, اسلوب اللعب, سرد القصة, تصاميم الشخصيات, كل شيء فيها كان مذهل.

Brad Davey من استيديو Sumo Digital قال ان اللعبة تمتلك سر ما يجعلها عالقة في ذهنك حتى بعد ان تنتهي منها و يجعلك تقع في حبها و يجعلك دائما تعود اليها مضيفا انه متشوق ليرى كيف سيكون مستقبل اللعبة و بالاخص مستقبل الوي بطلتها.

هذه بعض تعليقات بعض المطورين حول تحفة Guerrilla الرائعة Horizon Zero Dawn و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة و لاضافتها بالاعلى و لا تنسى المشاركة في تقيمها.



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock