لعبة Far Cry New Dawn اصبحت ذهبية و جاهزة للاطلاق..

يوبيسوفت تريد ان تكمل المغامرة التي بداتها في Far Cry 5 لكن هذه المرة سنسافر عبر الزمن الى 17 عام بعد احداث اللعبة لنكون على موعد مع خصوم جدد و اخرين نعرفهم جيدا و لم ننساهم ابدا و المواجهة النهائية على ما يبدو ستكون في Far Cry New Dawn التي ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي منتصف الشهر القادم.

بهذه المناسبة و استعداد لعملية الاطلاق اعلن رافيل بارينت المخرج التقني للعبة و من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر ان اللعبة اصبحت ذهبية و تمنى ان نستمتع بها كما استمتعوا هم في تطويرها.

مصطلح “اصبحت ذهبية” او “Gone Gold” يستخدمه المطورين من اجل الاشارة الى ان اللعبة او المشروع الذي يعملون عليه قد اكتمل تطويره و النسخة النهائية اصبحت في يد الناشر من اجل بدء نسخها و توزيعها على متاجر البيع و رفعها على سيرفرات متاجر البيع الرقمي مثل شبكة البلايستيشن و الاكسبوكس لايف و Steam و غيرها.

هذا الاعلان يأتي قبل اقل من شهر من اطلاق اللعبة التي ستصلنا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 فبراير القادم, فهل انت مستعد لخوض مغامرة بقاء جديدة ضد خصم لن تنساه ابدا كما عودتنا سلسلة Far Cry في كل مرة..!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button