شيء ما جديد قادم الى GTA Online قريباً سيضفي تغيير على اللعبة – مصادر

احد ابرز مسربي اخبار العاب روكستار يثير جدل كبير بعد ان قام بنشر تغريدة حول شيء ما جديد سيصل الى GTA Online قريباً.

المسرب ذو الشعبية الكبيرة بين مجتمع العاب روكستار Tez2 قال من خلال حسابه الخاص على تويتر ان شيء جديد سيصل الى اللعبة سيكون له دور في اضفاء تغير كبير عليها.

اعلان

لم يتطرق المصدر الى ما هو بالضبط هذا “الشيء الجديد”. والجدير بالذكر أنه يأتي وسط شائعات بأن GTA Online ستحصل على خريطة توسعة خلال هذا الصيف في شكل Liberty City. ومع ذلك، لا يوجد شيء يربط هذا الإشاعة الجديدة مع تلك الشائعات السابقة.

شيء جديد للتغيير سيأتي قريبًا الى #GTAOnline في غضون أسبوعين تقريبًا أو نحو ذلك..

Tez2

لا يوجد الكثير من التفاصيل حول ما اذا كانت روكستار تنوي اطلاق محتوى كبير للعبة خلال الفترة القادمة، حتى انها لم تتطرق الى ذلك ولو بالتلميح خلال لقاء المستثمرين يوم الثلاثاء الماضي.

تصريحات مشابه من مصدر مختلف!

هذه التصريحات اثارت جدل كبير بين جمهور اللعبة الذي بدأ بوضع التخمينات والتوقعات حول هذا المحتوى الذي سيقدم “شيء جديد” على اللعبة. لكن ما يجعل الامر مثير اكثر للشك هو ان احد المصادر الاخرى تحدث عن شيء ما مشابه في تصريحات سابقة حيث قال:

إذا كنا سنأخذ هذا الشيء الجديد من أجل التغيير، أود أن أقول إنه سيكون نوع من الموازنة في GTA Online، القادم قريبًا..

هذا ما قاله المسرب Matheusvictorbr مؤخراً والذي يأتي بطريقة ما مشابه لما قاله Tez2 اليوم. وفي حال وضع دقة ما ينقله هذا المصدر من معلومات حول اللعبة بالاعتبار، فيبقى السؤال الاهم وهو، ما هو هذا الشيء الجديد كلياً الذي ستحصل عليه لعبة GTA Online؟ والى اي مدى سيكون له تأثير على اللعبة وطريقة اللعب؟

تبقى الاجابة عن هذا السؤال رهن بالتسريبات التي قد تستمر بالوصول خلال الفترة القادمة، او ربما تستبق روكستار الامر وتكشف عن تحديث كبير قادم للعبة خلال الفترة القادمة وربما يكون ضمن تحديث الصيف المعتاد بشكل سنوي!

ما هي توقعاتكم انتم؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار