محادثة عفوية في بداية لعبة Red Dead Redemption 2 تحققت وحددت مصير آرثر

تحذير حول (حرق) نهاية اللعبة

اشهر قليلة تفصلنا عن الذكرى الرابعة لإطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 التي تعتبر واحدة من افضل العاب العالم المفتوح في هذه الصناعة، ولاتزال حتى هذه اللحظة تبهرنا من خلال استكشاف المزيد من الاسرار المخفية داخلها.

رغم صدورها منذ سنوات، ما زلنا نسمع عن المزيد حول لعبة Red Dead Redemption 2، بعضها اخبار تتعلق بالمحتوى القادم وأخبار أخرى مرتبطة بالأسرار التي يكتشفها اللاعبون لأول مرة على الرغم من تجوالهم المتكرر داخل عالمها.

احد اللاعبين من وخلال حسابه في موقع TikTok قام باكتشاف محادثة نادرة داخل اللعبة تتعلق باجتماع آرثر مورغان بطل اللعبة مع شخصيات أخرى للحديث عن الطريقة التي يريدون الموت بها، الصدمة ان بطل اللعبة مات ودفن بنفس الطريقة التي قال انه يريد الموت بها او ان تكون نهايته فيها.

@rdr.outlaw

They all got what they wanted in the end 🥲 #reddeadredemption2 #arthurmorgan #reddead #rdr2 #foreshadowing #reddeadtok #fypシ

♬ original sound – Business | NFT | Wealth 🇰🇪

في تلك المحادثة، كان أحدهم يريد الموت مدفونا بجانب الأصدقاء او العائلة وهذا بالضبط مع حدث له في اللعبة كما ستشاهدون أعلاه. اما آرثر فقد رفض الإجابة على السؤال في البداية، وعندما أصر الآخرين على اجابته، اخبرهم كيف يريد ان يكون قبره متجه أمام الغرب، حيث يشاهد الغروب ويتذكر مغامراته مع الأصدقاء.

على كل حال، نذكر متابعينا أن شركة Take Two أعادت احياء الامل لدى لاعبي Red Dead Online خلال اجتماع المستثمرين الأخير وقالت انها سمعت بغضب اللاعبين من قلة تحديثات اللعبة وانها ستقوم بإطلاق تحديثات حالما يتم تجهيزها من قبل روكستار وللمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة هذا الرابط.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار