استديو PlayStation London يعمل على تطوير لعبة فانتازيا جديدة..

بعد نجاح استديو التطوير التابع لشركة سوني في لندن “PlayStation London Studio” في تطوير لعبة Blood & Truth، يبدوا أن المشروع المقبل لهذا المطور سيكون خطوة كبيرة للأمام في عالم الفانتازيا.

وفقًا لقائمة من الوظائف الجديدة التي أعلن عنها استديو التطوير اللندني، فإن الفريق يبحث عن شخص محترف بإمكانه تولي وظيفة مدير التصميم السردي الذي يتمتع بإمكانية إنشاء عناصر تقليدية لمشروع خيالي قائم على السحر، مع دعم طويل للمحتوى بعد الإطلاق.

لا توجد تفاصيل كثيرة حول المشروع الذي يتم العمل عليه، ولكنه بالتأكيد سينضم الى قائمة طويلة من حصريات الجيل الجديد التي لطالما ميزت شركة سوني عن منافسيها، وساعدت بشكل كبير على ابقائها في القمة خلال الجيل الماضي.

ومن المعروف عن PlayStation London Studio بأنه عمل على تطوير عدة مشاريع مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي مثل لعبة Blood & Truth التي صدرت على بلايستيشن 4 خلال عام 2019، وكانت من العناوين النادرة الناجحة ونالت اعجاب النقاد واللاعبين سواء، بالنسبة لعنوان يدعم نظارات الواقع الافتراضي VR.

على كل حال، نذكر متابعينا أن  شركة سوني وخلال تقريرها الربع سوني الذي نشرته مؤخرًا، فإنها قد حددت موعدًا لإطلاق عشرة ألعاب خدمة حية بحلول عام 2026/ ومن المحتمل للغاية ان يكون عنوان المشروع الخيالي والفانتازيا الذي يعمل عليه استديو التطوير اللندني هو احدى تلك العناوين.

شاركونا توقعاتكم للعنوان المقبل من المطور اللندني.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button