فيلم Uncharted القادم ينضم لقائمة العناوين المؤجلة أيضاً..

ناثان دريك تسلّق مُجدداً لعناوين الأخبار بالفترة الأخيرة بسبب فيلمه القادم Uncharted الذي تم الإنتهاء من النص الخاص به قبل ثلاثة سنين وفقدَ مُخرجين (ستة) أكثر من عدد فناجين القهوة التي شربتها لليوم (ثلاثة).

اليوم علمنا أنّ فيلم Uncharted المِبني على سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة سينضم لقائمة الألعاب المؤجلة لكن على الأقل علمنا أنّ المُمثل لن يتغير وسيبقى توم هولاند مؤدي شخصية سبايدرمان.

كان من المُخطط عرض فيلم Uncharted في نهاية العام الحالي وتحديداً في الثامن عشر من ديسمبر لكن الآن سوف يتأخر عن موعد إطلاقه بثلاثة أشهر وسيصدر في الخامس من مارس 2021 وفقاً لما علمناه من موقع Deadline و بسبب وضع الفيلم السيء قد نشهد أيضاً تأجيل آخر إلى أن يتم العثور على مخرج سابق لكن سوني وضعت أعينها الآن على ريوبين فليشير، مخرج كل من Venom و Zombieland.

لا نعلم كيف سيكون أول فيلم مبني على أحد عناوين البلايستيشن المُميزة والتي تعتبر أيقونة بعالم الألعاب إنما نتمنى أن يكون بجودة ما قدمه لنا فريق نوتي دوغ.

كما ذكرنا أعلاه، سلعب المُمثل الشاب توم هولاند دور ناثان دريك وسينضم له مارك واهلبيرغ بدور المُعلم العجوز سولي لكن لحد الآن لم يتم الكشف عن طاقم العمل (إذا كان هناك طاقم عمل بالأصل) اما القصة فيعلمها جميع اللاعبين بالفعل فهي ستدور حول مغامرة ناثان دريك الشاب وسولي الأولى، إبقوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الفيلم في الأشهر القادمة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى