مطوري لعبة Shenmue 3 يؤكدون قدوم اللعبة هذا العام بجانب مفاجأة سيتم الكشف عنها قريبا..

مازلنا في الايام الاولى لعام 2018 و مازال المطورين يشوقوننا للمزيد من الاعلانات التي ستتم خلال هذا العام حيث سبق وان شوقنا مطور لعبة The Last Guardian فوميتو يويدا بصورة جديدة لما يبدو انه مشروعة القادم و يمكنكم مشاهدة الصورة هنــا و تشاركونا توقعاتكم حول هذا المشروع.

اليوم ايضا مطوري لعبة Shenmue 3 يشوقوننا لمفاجأة جديدة ستتم خلال هذا العام بخصوص اللعبة و لكن الاهم من المفاجأة ان سيدريك بيزكاي رئيس استيديو Shibuya Productions الذي يشارك في تطوير اللعبة كتب في حسابه الخاص عبر تويتر تأكيد قدوم اللعبة في هذا العام 2018 و ايضا لمح لوجود مفاجأة سيتم الكشف عنها لاحقا.

 يذكر ان لعبة Shenmue 3 قد تم الاعلان عنها في 2015 عبر اطلاق حملة دعم من خلال موقع كيكستارتر حيث شهدت الحملة اقبال كبير و تم جمع المبلغ المطلوب لتطوير اللعبة في وقت قصير جدا و بعدها اعلنت سوني انها ستتولى نشر اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 بجانب نسخة خاصة للحاسب الشخصي.

اللعبة تم تأجيلها الى النصف الثاني من هذا العام قبل مدة و كانت هناك تخوفات من ان يتم تأجيلها مرة اخرى بسبب محدودية امكانيات استيديو Ys Net الذي يتولى تطوير اللعبة و لكن بعد هذه التغريدة من سيدريك جائت لتؤكد ان اللعبة مازالت على موعدها ولن يكون هناك اي تأجيل حتى اللحظة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock