لعبة البقاء Metro Exodus تطل علينا بأخبار سارة, تقديم موعد الاطلاق و اكتمال التطوير..

اذا بعد انقطاع قصير عن اخبار اللعبة و غيابها عن حدث TGA 2018 مطوري لعبة Metro Exodus يفاجئوننا اليوم بالاعلان عن اكتمال تطوير اللعبة التي اصبحت الان ذهبية و جاهزة للاطلاق و لكن ليس في موعدها المحدد مسبقا 22 فبراير من العام القادم حيث تم تقديم موعد الاطلاق اسبوع كامل.

اللعبة ستصدر الان في 15 فبراير القادم على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و بالتزامن مع هذا الاعلان تم نشر فيديو سينمائي جديد للعبة يمكنك مشاهدته بالاسفل, العرض الجديد لم يظهر اي مشاهد من اسلوب اللعب غير بعض المشاهد لشخصيات و وحوش متجمدة يغطيها الثلج توحي بفكرة اللعبة التي ستعتمد على القتال من اجل البقاء في عالم ما بعد الكارثة مملوء بالصعوبات البيئية التي اختلت و الوحوش التي ظهرت بسبب الكارثة النووية.

من الجيد ان يتم تغير موعد الاطلاق عن 22 فبراير الذي يشهد اطلاق عدد من العناوين المميزة مثل Days Gone و Anthem و الاجمل ان موعد الاطلاق بدل ان يتأخر اصبح قبل الموعد باسبوع, ننتظر تجربة اللعبة بكل شوق..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button