مصدر مقرب: لعبة The Last Of Us Part 2 كانت ستصدر في 2018، لكن..

كما جرت العادة، تتوالى الاشاعات و التوقعات حتى الاخبار الصحيحة و الخارجة عن الصحة بالتدفق حول العناوين الكبيرة المقدرة بالصدور مستقبلا، احدى اكثر العناوين حاليا و التي تواجه مثل هذه الأمور هي اللعبة الرائعة و الجميلة في جزئها الثاني The Last Of Us Part 2, اليوم نحن على موعد مع معلومات جديدة تم ذكرها من أحد العاملين في موقع IGN و هو مصدر مقرب من المخرج الإبداعي للعبة نيل دروكمان.

المصدر كشف أولا عن أحد أهم الأمور الخاصة باللعبة و هي موعد صدورها الذي وضع قبل البدأ بعملية التطوير و بالطبع كان من المقرر للعبة أن تصدر في هذا العام 2018، و يرجع سبب التخلف و القصور عن هذا الموعد هو التالي:


  • لعبة Days Gone, نعم هذه اللعبة مشابهة تماما لمحتوى و مضمون لعبة The Last Of Us Part 2 و هذا المضمون هو النجاة، حيث لم تشأ شركة سوني بأن تصدر عنوانين قويين ينافسان بعضهما البعض و من الممكن أيضا أن يحدث تضارب متبادل في القاعدة الجماهيرية الخاصة بكل عنوان، و هنا تم منح لعبة Days Gone الأولية في الصدور كونها عنوان جديد كليا.

  • السبب الثاني هو، التغير الكبير الذي حدث في النص الخاص باللعبة، المصدر كشف ان اللعبة ستحتوي على الكثير من ما يدعى Flash Back, مثل أم ايلي و كيفية حملها و كيف التقت بصديقتها لتأتمنها على إيلي و غيرها، أيضا و الأهم هو دور جول الذي لا يزال مجهولا حتى يومنا هذا.

كل هذه الأمور و الأسباب جعلت من اللعبة و حسب كلام المصدر المقرب من نيل دروكمان تتأجل على الأقل حتى منتصف العام المقبل 2019، اخبرونا عن رأيكم في قسم التعليقات في الأسفل.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock