هيديو كوجيما يرد على أنباء العمل على لعبة Death Stranding 2 بتغريدة مشفرة

شهدنا تصريح مثير للجدل من قبل الممثل نورمان ريدوس وذلك في لقاء أجري معه مؤخرًا، والتي أشار من خلالها بأن لعبة Death Stranding 2 تحت التطوير.

مؤدي دور الشخصية الرئيسية في الجزء الأول من اللعبة “سام” ذكر أن العمل قد بدأ على الجزء الثاني، وقد صرح بذلك لموقع  Leo Edit، حيث قال بشكل مختصر “لقد بدأنا للتو بالجزء الثاني..“، للمزيد من التفاصيل بإمكانكم زيارة الخبر الأصلي.

ورغم عدم تعليق استديو التطوير الياباني Kojima Productions أو المطور بنفسه حول هذا الأمر، إلا أن تغريدة جديدة مبطنة للغاية من قبل كوجيما والتي أرفق فيها مجموعة من الصورة مع الممثل نورمان ريدوس من ضمنها صورة يتظاهر فيها المطور بإعدام الممثل كما تشاهدون في التغريدة أدناه مرفقة بعبارة ” “اذهب إلى غرفتك الخاصة، يا صديقي“!

من المعروف أن لدى سام بورتر بطل لعبة Death Stranding غرفة خاصة به يتوجه إليها كلما شعر اللاعب بأنه بحاجة الى الاستراحة والشعور بقليل من الأمان وإعادة التهيئة من جديد، وهنا من المحتمل بشكل كبير أن المطور كوجيما يلمح الى ذلك الأمر.

نذكر متابعينا أنه في شهر مارس من عام 2020، كشف ريدوس أنه يجري محادثات للعمل على مشروع آخر مع كوجيما، وفي أغسطس الماضي قال إنه يعتقد أن Death Stranding 2 هي العنوان المقصود مع بدء المناقشات حول التكملة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button