هيديو كوجيما يرد على أنباء العمل على لعبة Death Stranding 2 بتغريدة مشفرة

شهدنا تصريح مثير للجدل من قبل الممثل نورمان ريدوس وذلك في لقاء أجري معه مؤخرًا، والتي أشار من خلالها بأن لعبة Death Stranding 2 تحت التطوير.

مؤدي دور الشخصية الرئيسية في الجزء الأول من اللعبة “سام” ذكر أن العمل قد بدأ على الجزء الثاني، وقد صرح بذلك لموقع  Leo Edit، حيث قال بشكل مختصر “لقد بدأنا للتو بالجزء الثاني..“، للمزيد من التفاصيل بإمكانكم زيارة الخبر الأصلي.

ورغم عدم تعليق استديو التطوير الياباني Kojima Productions أو المطور بنفسه حول هذا الأمر، إلا أن تغريدة جديدة مبطنة للغاية من قبل كوجيما والتي أرفق فيها مجموعة من الصورة مع الممثل نورمان ريدوس من ضمنها صورة يتظاهر فيها المطور بإعدام الممثل كما تشاهدون في التغريدة أدناه مرفقة بعبارة ” “اذهب إلى غرفتك الخاصة، يا صديقي“!

من المعروف أن لدى سام بورتر بطل لعبة Death Stranding غرفة خاصة به يتوجه إليها كلما شعر اللاعب بأنه بحاجة الى الاستراحة والشعور بقليل من الأمان وإعادة التهيئة من جديد، وهنا من المحتمل بشكل كبير أن المطور كوجيما يلمح الى ذلك الأمر.

نذكر متابعينا أنه في شهر مارس من عام 2020، كشف ريدوس أنه يجري محادثات للعمل على مشروع آخر مع كوجيما، وفي أغسطس الماضي قال إنه يعتقد أن Death Stranding 2 هي العنوان المقصود مع بدء المناقشات حول التكملة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button