تعرف على لعبة الرعب الملغية Silent Hill Origins (Zero) التي تم تطويرها لجهاز PS2

.لعبة Silent Hill Origins تعتبر تحفة فنية كلاسيكية لا تزال بقاياها موجودة وملهمة للعديد من عناوين الرعب الحديثة.

اللعبة معروفة كذلك باسم Silent Hill Zero وباليابانية Hepburn: Sairentohiru Zero، وهي لعبة فيديو رعب البقاء على قيد الحياة من أجل تم تطويرها بواسطة Climax Studios، وتم نشرها بواسطة Konami Digital Entertainment، وصدرت على الجهاز المحمول PSP ثم على جهاز PS2 في أواخر عام 2007.

ما يميز اللعبة هو أن الفترة الزمنية التي وقعت فيها أحداثها الدرامية الغامضة والمرعبة، قعت قبل أحداث الجزء الأول حين قام سائق الشاحنة ترافيس جرادي بإنقاذ الفتاة الصغيرة “اليسا” من الجزء الأول، وقيامه بمغامرة البحث عن معلومات حول الفتاة التي أنقذها من حريق، ليستيقظ فجأة ليجد نفسه على رصيف بلدة Silent Hill.

مؤخرًا تم رصد فيديو مدته 16 دقيقة لنسخة من لعبة Silent Hill Origins (Zero) من خلال قناة PtoPOnline على منصة يوتيوب، حيث قام باستعراض نسخة تم إلغائها من اللعبة كان من المفترض لها أن تصد على جهاز بلايستيشن 2 في نهاية عام 2008 حيث قام بتشغيل النسخة على محاكي PCSX2، وبالطبع فهي ليست مثل النسخة التي صدرت على نفس الجهاز في عام 2007.

قناة PtoPOnline أكدت أن لعبة Silent Hill Origins (Zero) تم تأجيلها في السابق عدة مرات، لينتهي بها المطاف الى إلغاء إكمال العمل عليها رغم أن النسخة تظهر بأنها في مراحل التطوير المتقدمة، حيث كانت من المفترض أن تكون أوسع من حيث الخيارات والاستكشاف، وتشبه الى حد كبير في طريقة تصوير الكاميرا أسلوب لعبة Resident Evil 4.

على كل حال، ما زلنا متعطشين للغاية من أجل خوض تجربة أخرى لهذه السلسلة العريقة التي انتظرناها طويلاً، والشائعات الأخيرة التي تتحدث عن ريميك أو جزء جديد اعادت إلينا الأمل مرةً أخرى.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button