تعرف على لعبة الرعب الملغية Silent Hill Origins (Zero) التي تم تطويرها لجهاز PS2

.لعبة Silent Hill Origins تعتبر تحفة فنية كلاسيكية لا تزال بقاياها موجودة وملهمة للعديد من عناوين الرعب الحديثة.

اللعبة معروفة كذلك باسم Silent Hill Zero وباليابانية Hepburn: Sairentohiru Zero، وهي لعبة فيديو رعب البقاء على قيد الحياة من أجل تم تطويرها بواسطة Climax Studios، وتم نشرها بواسطة Konami Digital Entertainment، وصدرت على الجهاز المحمول PSP ثم على جهاز PS2 في أواخر عام 2007.

اعلان

ما يميز اللعبة هو أن الفترة الزمنية التي وقعت فيها أحداثها الدرامية الغامضة والمرعبة، قعت قبل أحداث الجزء الأول حين قام سائق الشاحنة ترافيس جرادي بإنقاذ الفتاة الصغيرة “اليسا” من الجزء الأول، وقيامه بمغامرة البحث عن معلومات حول الفتاة التي أنقذها من حريق، ليستيقظ فجأة ليجد نفسه على رصيف بلدة Silent Hill.

مؤخرًا تم رصد فيديو مدته 16 دقيقة لنسخة من لعبة Silent Hill Origins (Zero) من خلال قناة PtoPOnline على منصة يوتيوب، حيث قام باستعراض نسخة تم إلغائها من اللعبة كان من المفترض لها أن تصد على جهاز بلايستيشن 2 في نهاية عام 2008 حيث قام بتشغيل النسخة على محاكي PCSX2، وبالطبع فهي ليست مثل النسخة التي صدرت على نفس الجهاز في عام 2007.

قناة PtoPOnline أكدت أن لعبة Silent Hill Origins (Zero) تم تأجيلها في السابق عدة مرات، لينتهي بها المطاف الى إلغاء إكمال العمل عليها رغم أن النسخة تظهر بأنها في مراحل التطوير المتقدمة، حيث كانت من المفترض أن تكون أوسع من حيث الخيارات والاستكشاف، وتشبه الى حد كبير في طريقة تصوير الكاميرا أسلوب لعبة Resident Evil 4.

على كل حال، ما زلنا متعطشين للغاية من أجل خوض تجربة أخرى لهذه السلسلة العريقة التي انتظرناها طويلاً، والشائعات الأخيرة التي تتحدث عن ريميك أو جزء جديد اعادت إلينا الأمل مرةً أخرى.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار