سوني تريد انهاء لعبة God of War الى الابد..

الكثير من التفاصيل الجديدة حول لعبة God of war تم الكشف عنها اليوم من خلال التغطية الخاصة لمجلة Game Informer و يمكنكم الاطلاع على هذه التفاصيل التي اعددنا حولها تقرير مفصل من خلال هذا الرابط.

تغطية مجلة Game Informer تضمنت مقابلة خاصة مع مخرج اللعبة كوري بارلوق الذي تحدث عن التوجه الجديد للعبة ولكن يبدو ان خطة كوري كانت خطة انقاذ للعبة و ليست مجرد توجه جديد و جاء ذلك من خلال حديثة في اللقاء بان سوني تريد سبب مقنع لجعل اللعبة تعود من جديد و هذا الامر دفع كوري للتوجه الجديد للعبة و الذي سيجعلنا نحصل على تجربة مختلفة عن باقي اجزاء السلسلة السابقة.

كوري قال انه يضع امام عينه هدف و هو جعل اللعبة تنهض من جديد و تكتسب شعبية كبيرة حول العالم و ليس فقط في منطقة معينة تماما مثل العاب اخرى كلعبة Uncharteds و Assassin’s Creeds.

اذا من حديث كوري فسوني لا تريد ان تعيد احياء لعبة God of War و تريدها ان تنتهي و قد تكون هذه هي فرصة اللعبة الاخيرة لكي تثبت و تقنع سوني بالابقاء عليها و الا فسوف تنتهي السلسلة و الى الابد.


اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock