استيديو DICE بدأ العمل على لعبة Battlefield 5..

يبدو ان DICE قد بدأت بالفعل بالعمل على الجزء القادم للعبة Battlefield و التي قد تحمل اسم Battlefield 5 و ذلك بعد اعلان حاجتها الى موظف جديد يشغل مكان مسؤول للانتاج في الفريق الذي يعمل على اللعبة.

حسب الاعلان الذي ظهر على موقع DICE الرسمي على الانترنت و الذي جاء فيه حاجتهم لمسؤل انتاج ينضم الى فريق العمل الذي يعمل على احد اجزاء سلسلة Battlefield و ان يكون ذو خبرة لا تقل عن العمل على 3 عناوين من الدرجة الاولى “AAA” قبل ذلك حيث سينضم العضو الجديد الى الفريق الذي يعمل في مقر الاستيديو الرسمي في السويد.

لا يوجد اي تفاصيل رسمية حول التوجه الذي ستتخذه DICE في الجزء الجديد للعبة و لكن بعض التسريبات تحدثت عن انها ستنتقل بنا الى اجواء الحرب العالمية الثانية مع بعض التحسينات على اسلوب اللعب الذي سيصبح اقرب الى لعبة Battlefield 4 و يمكنكم الاطلاع على جميع التفاصيل المسربة في هذا التقرير.

لعبة Battlefield 5 او مهما كان اسمها متوقع ان تصدر في الفترة ما بين شهر اكتوبر و شهر نوفمبر كما عودتنا السلسلة طوال الفترة الماضية.




اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock