تسريب فيديو يستعرض خصائص التحديث 5.0 لجهاز نينتيندو سويتش, نقلة نوعية للجهاز..

ظهرت بعض الشائعات التي تتحدث عن التحديث القادم لجهاز نينتيندو سويتش هذا العام و الذي سيحمل رقم 5.00 و لكن الان يبدو ان لدينا فيديو يستعرض لنا هذا التحديث و الكثير من المواصفات الجديده التي سيجلبها لنا.

الفيديو تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون معرفة المصدر ولكن و الاهم هو ما استعرضه هذا الفيديو من خصائص جديده ستتوفر للجميع عند صدوره حيث سيكون هناك إمكانية مشاهدة البث المباشر عبر تطبيق Twitch و ايضا سيتواجد تطبيق اليوتيوب الرسمي و لكن لا ندري ما اذا كانت خاصية البث المباشر عبر هذه التطبيقات ستكون متوفرة ام لا.


ايضا من الخصائص الجديدة التي تم استعراضها في الفيديو المسرب إمكانية عمل ملف Folder للالعاب في الواجهة الرئيسية و كذلك دعم نظام الثيمات و سيكون هناك تطبيق للدردشة الجماعية و اخير سيكون هناك ايضا متصفح للانترنت.

هذه بعض الخصائص التي تم استعراضها في الفيديو المسرب و حسب المصدر فسوف يتوفر التحديث للجميع خلال الشهر القادم فبراير، شاهد الفيديو بالاسفل و شاركنا رأيك حول هذه الخصائص ان صحت التسريبات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock