لعبة Metal Gear Survive ستحتوي على مخلوقات فضائية..

تم اليوم الكشف عن التصنيف العمري للعبة Metal Gear Survive من قبل مؤسسة ESRB حيث حصلت اللعبة على تصنيف M للبالغين رغم ان البعض توقع ان تحصل على تصنيف اقل من ذلك خصوصا ان كوجيما لن يشرف على تطويرها و لكن اللعبة مازالت تحتوي على الكثير من العنف و الدموية.

لكن ما جذب الانتباه في الوصف المرفق من ESRB للعبة هو ظهور جملة مقاتلة “المخلوقات الفضائية ذات الرؤوس الكريستالية” بالطبع بجانب الجنود الماصبين بالعدوى, فهل ستحتوي اللعبة على كائنات فضائية ؟!

هذا الامر لم يتم الافصاح عنه سواء من المطور او من الناشر طوال الفترة الماضية و جميع العروض التي شاهدناها لم تظهر اي مخلوقات فضائية في اللعبة سوى الجنود المصابين بالعدوي و لا ادري هل هم القصد ام انه سيكون هناك بالفعل مخلوقات فضائية, سننتظر لنرى ذلك عند تجربتنا للعبة في 20 فبراير القادم و نذكر ايضا ان اللعب ستحصل على بيتا مفتوحة على جميع الاجهزة في 21 من هذا الشهر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock