الاخباربلايستيشن 4

اشاعة: تسريب العاب البلس المجانية لشهر اكتوبر القادم..

قد يكون من المبكر الحديث عن العاب البلس المجانية المخصصة للشهر القادم اكتوبر و لكن احد منتسبي منتدى Reddit كشف حسب ادعائه شيء غريب خلال تصفحة لمتجر البلايستيشن اليوم.

هذا الشخص ادعى انه رأي كل من لعبة Nioh و Diablo III Eternal Collection قد ظهرتا على متجر البلايستيشن و تحملان العلامة الصفراء التي تشير الى العاب البلس المجانية.

لقد قمنا بتصفح متجر البلايستيشن لم نرى اي من ما ادعى به هذا الشخص و لكن قد يكون الامر ناتج عن خطأ ما ادى الى ظهورهما في وقت مبكر و تم تدارك الامر و سحبهما مباشرة او ربما ان يكون الامر مجرد خدعة من هذا الشخص حيث قام باستخدام تطبيق الفوتوشوب من اجل تركيب الصور كعادة بعض الاشخاص على المنتديات و وسائل التواصل الاجتماعي.

playstation plus october 2018

في كل الاحوال يبقى الامر تحت منصة الاشاعة الى حين تأكيدها من قبل مصدر موثوق و الذي لن يكون قبل الاربعاء القادم 26 سبتمبر الجاري موعد الكشف الرسمي عن العاب اكتوبر المجانية, حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock