مايكروسوفت تستعد للاعلان عن حصرية كبيرة لجهاز الاكسبوكس وان خلال هذا العام 2018..

ظهرت قبل عدة ايام اشاعة مفادها ان احد الاستيديوهات التابعة لشركة مايكروسوفت في بريطانيا تعمل على عنوان حصري من الفئة الاولى “AAA” لجهاز الاكسبوكس وان.

يبدو ان اليوم حصلنا على تأكيدات حول صحة هذه الاشاعة حيث تم الكشف عن وجود لعبة “AAA” يعمل عليها استيديو Electric Square التابع لمجموعة استيديوهات Gobo و حسب المعلومات الجديدة فقد يكون العنوان الجديد هو سلسلة معروفة صدرت قبل ذلك على الاكسبوكس دون ذكر المزيد من التفاصيل.


بعض المحللين ربط اشاعة وجود جزء جديد للعبة Fable تحت التطوير بهذا الخبر حيث رجح ان يكون هذا العنوان هو بالفعل جزء جديد للعبة Fable خصوصا ان اللعبة حسب ما اشيع مؤخرا يتولى استيديو بريطاني العمل عليها و استيديو Gobo يتخذ بريطانيا مركز له و لكن اليوم تحدث دون ويليامسون مطور المحرك في استيديو Lionhead الذي تولى تطوير لعبة Fable في السابق شكك بان يكون استيديو Gobo باستطاعته ان يتولى تطوير مشروع ضخم بحجم لعبة Fable.

اذا نستطيع ان نستنتج في النهاية اننا على موعد مع الكشف عن اثنين من العناوين الكبيرة القادمة حصريا لجهاز الاكسبوكس وان خلال هذا العام الاول مشروع استيديو Gobo الغير معلن عنه حتى الان و لعبة Fable 4.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock