قد يكون صدمة للبعض, لكن عرض الكشف عن لعبة The Last Of Us Part 2 ليس جزء من اللعبة !

قد يكون هذا الخبر صادم للكثير منا و لكنه من ناحية اخرى يطرح الكثير من الاسئلة, هل سنرى ايلي و جول في الجزء الجديد للعبة The Last Of Us Part 2 ؟

في البداية دعونا نتحدث عن الخبر الصدمة الذي كشف عنه مخرج اللعبة نيل دروجمان بعد اكثر من سنة في لقاء خاص اجري معه قبل امس حيث قال ان العرض الذي شاهدناه في حدث PSX 2016 و الذي ظهرت فيه ايلي و هي تعزف الجيتار في مكان مملوء بالجثث ثم يظهر جول يسير في ممرات المنزل حتى يصل الى ايلي فهذا المشهد لن يتواجد في اللعبة ابدا, نعم هذا المشهد فقط تم استخدامه من اجل الاعلان عن الجزء الجديد للعبة و ليس جزء من النسخة الكاملة لها.

و لكن ما اكده نيل ان العرض الثاني الذي شاهدناه في حدث TGA 2017 هو اساسي في اللعبة و تم انتهاز الوقت في الفترة ما بين العرضين (سنة) من اجل بناء اللعبة و التركيز على تجهيز جزء منها لاستعراضه في حفل توزيع الجوائز للعام الماضي و الذي كان فرصة لتقديم شخصيات جديدة لم تظهر في اللعبة من قبل.

نيل لم يكشف عن العلاقة التي تربط هذه الشخصيات بابطال اللعبة ايلي و جول و لكن هناك الكثير من النظريات التي تحدثت عن ان ما شاهدناه في العرض خصوصا تلك المرأة التي كانت ستشنق في العرض هي والدة ايلي و التي تدعى “انا” ايضا لم يتحدث نيل عن مصير جول و ايلي في اللعبة و هل سنراهما فيها بالاساس ام لا.

كون اسم هذا الجزء يحمل عبارة Part 2 فهذا يوحي بانه سيكون تكملة لمغامرة ايلي و جول في الجزء الاول و هذا بحد ذاته تأكيد على تواجد الشخصيتين في اللعبة لا محال ولكن يبدو ان نيل و فريقة مازلوا يخبئون لنا الكثير من المفاجأت في الفترة القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock