الاعلان عن موعد الحلقة الاخيرة للعبة The Walking Dead: The Final Season و الكشف عن النسخة الفيزيائية..

رغم كل المعوقات الا ان استيديو Skybound تمكن في اللحظة الاخيرة من انقاذ لعبة The Walking Dead: The Final Season عندما قرر اكمال التطوير عليها من الحلقة الثالثة “Broken Toys” التي صدرت الشهر الماضي و اليوم يعلن عن موعد اطلاق الحلقة الرابعة و الاخيرة التي ستضع نهاية لمغامرة “كلامنتاين” و الى الابد.

حسب الاعلان فسوف يتم اطلاق الحلقة الرابعة و التي ستحمل اسم “Take Us Back” في 26 مارس القادم و بالتزامن مع اطلاقها سيتم اطلاق نسخة فيزيائية للعبة تتضمن جميع الحلقات الاربعة على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و جهاز نينتيندو سويتش.

الحلقة الاولى و الثانية من اللعبة تم تطويرها على يد استيديو Telltale قبل ان يعلن افلاسة و اغلاق ابوابة حيث تم نقل تطوير اللعبة الى استيديو Skybound الذي قام بانشاء فريق جديد من نفس المطورين الذين عملوا على اللعبة في استيديو Telltale سابقا لاكمال العمل على الحلقتين المتبقيتين و لكن في اعلان للاستيديو مؤخرا كان يستطلع اراء الجمهور في حال ارادوا ان يكملوا قصة اللعبة بجزء جديد و ربما تكون هناك نية لدى استيديو Skybound باكمال المشوار.

[irp]

لعبة The Walking Dead: The Final Season متوفرة حاليا على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و نعتذر لكم متابعينا بسبب تأخر نشر مراجعتنا للعبة حيث سنقوم بعمل مراجعة شاملة لها بعد انهاء الحلقة الرابعة و الاخيرة للعبة حتى تحصل على التقيم النهائي الذي تستحقة بعد ان يتمكن فريق التقيم من مراجعتها بالكامل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى