لعبة Star Citizen تجمع تبرعات لتطويرها فاقت ما جمعته جميع الالعاب الاخرى خلال عام 2017..

لعبة Star Citizen واحدة الالعاب التي لن ينساها ابدا مشرفي موقع Kickstarter حيث حققت اللعبة تبرعات فاقت مجموع ما جمعته باقي الالعاب المعروضة في الموقع خلال عام 2017 مجموعة, نعم انه رقم ضخم جدا..

اللعبة حتى نهاية 2017 جمعت مبلغ 34.91 مليون دولار و هذا يعني انها تمكنت من جمع مبلغ 17.25 مليون دولار خلال عام 2017 فقط مقارنة مع الـ 17.60 مليون دولار خلال عام 2016 و حسب تقرير نشره موقع  Polygon الذي تمكن من الاطلاع على مجموع المبلغ الذي جمعته اللعبة فقد نجحت اللعبة للسنة الثانية على التوالي من كسر الارقام القياسية و مواصلة جمع المزيد من الاموال خلال عام 2017 مقارنة بعام 2016.

Star Citizen هي لعبة MMO خيال علمي تدور احداثها في الفضاء الخارجي و ستحتوي ايضا على طور قصة مخصص تحت اسم  Squadron 42 و تم الكشف عن اللعبة لاول مرة في 2011 على ان تصدر في 2016 و لكن لم يحدث ذلك و تم تأجيل الاطلاق الى موعد غير محدد و الان نحن في 2018 و لم تحصل اللعبة حتى الان على موعد للصدور علما بانها ستصدر فقط على الحاسب الشخصي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button