شاهد عرض الاطلاق للعبة Resident Evil 2 و الذي ننصح بعدم مشاهدته 🤨..

لا يفصلنا الكثير عن موعد اطلاق لعبة Resident Evil 2 التي ستصدر يوم الجمعة القادم و هذا يجعلنا على موعد مع عرض الاطلاق الذي من المفترض ان يكون العرض التشويقي الذي سيزيد حماس جمهور اللعبة المنتظر لها حتى يوم اطلاقها و لكن و قبل ان تشاهده اريد ان اوضح لك شيء خصوصا بعد ان تمكنت من انهاء اللعبة مؤخرا فالعرض مملوء بـ (الحرق) لاحداث اللعبة للاسف الشديد.

اذا قررت المواصلة و مشاهدة الفيديو الذي سياخذنا الى مدينة راكون و بالاخص الى مركز الشرطة الذي ستدور فيه معظم احداث اللعبة فسوف نلقي نظرة على معظم الشخصيات التي ستظهر فيها بالطبع ليون كيندي و كلير ريدفيلد و الجاسوسة المتخفية ادا ونج و الفتاة شيري بيركين, ايضا سنلقي نظرة على بعض مشاهد اللعبة التي انصح بتجنبها في حال اردت ان تحافظ على عنصر المفاجئة فيها.

لعبة Resident Evil 2 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي يوم الجمعة 25 يناير الجاري و يمكن الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button