تقرير – مبيعات البلايستيشن 4 تواصل الارتفاع و تكسر حاجز الـ 73.6 مليون و اكثر من 645 مليون لعبة..

أعلنت شركة سوني‎ اليوم عن المبيعات الهائلة لجهاز بلايستيشن 4 وألعابه خلال موسم عطلات 2017 حيث تم بيع أكثر من 5.9 مليون وحدة بلايستيشن 4 للمستهلكين أثناء موسم عطلات 2017.

ايضا هذا ساهم بشكل كبير و مبتشر على مبيعات الجهاز العالمية التي بلغت 70.6 مليون وحدة تم بيعها حتى نهاية نوفمبر الماضي و لكن خلال الربع الاخير يبدو ان مبيعات الجهاز شهدت دفعة قوية من الاقبال:

  • وصلت بذلك مبيعات PS4 تراكميًا لأكثر من ‎73.6 مليون وحدة عالميًا حتى 31 ديسمبر 2017.
  • تم بيع أكثر من 55.9 ‏مليون لعبة PS4 أثناء موسم عطلات 2017 عالميًا في متاجر التجزئة والتنزيلات الرقمية من متجر البلايستيشن.
  • مما يصل بالإجمالي إلى 645 مليون نسخة بيعت تراكميًا حتى 31 ديسمبر 2017.

من جانبه، صرح جون كوديرا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سوني انتراكتف،

“بفضل الدعم المستمر لجمهورنا في جميع أنحاء العالم، يسرنا أن نعلن عن مبيعات موسم العطلات الهائلة “. وأضاف “تستمر PlayStation Network في إبهارنا بمستوى نمو مذهل، مع تجاوز عدد مشتركي PlayStation Plus ‏الـ ‎31.5 مليون وتسجيل PS Store أعلى معدلات مبيعاتها الشهرية على الإطلاق في ديسمبر 2017. ولذلك أود أن أعرب عن عميق امتناني لمجتمع لاعبينا وشركائنا لما قدموه لنا من مساعدات في تحقيق مثل هذه الإنجازات الاستثنائية, وأعدكم بمواصلة التزامنا الراسخ في تقديم تجارب مذهلة لجمهورنا، بما في ذلك الألعاب الحصرية وخدمات الشبكة الابتكارية بينما يتابع PS4 مسيرته كأفضل مكان للعب.”

اذا جهاز البلايستيشن 4 مازال يشق طريقة نحو النجاح الذي حققة اسلافة خصوصا البلايستيشن 2 و تسعى سوني مع البلايستيشن 4 كسر هذا الرقم و تحقيق رقم قياسي جديد حتى نهاية هذا الجيل المتوقعة في 2020, هل تتوقع انها ستنجح في ذلك ؟!




اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock