سوني تطلق الاعلان التلفزيوني الكامل للعبة The Last of Us Part 2..

قبل ايام قامت سوني بنشر اعلان تلفزيوني سينمائي قصير للعبة The Last of Us Part 2 واليوم تطلق هذا الاعلان بشكل رسمي عبر قنواتها على اليوتيوب بنسخة مطولة يمتد لاكثر من دقيقة تظهر فيه ايلي وهي تغني احد اغانيها الحزينة المملوئة بمشاعر الانتقام قبل ان يأخذنا الفيديو الى عمق الاثارة والجنون.

الفيديو كما اسلفنا ليس ملتقط من اللعبة الاصلية بل هو عرض سينمائي بجودة عالية يكشف عن الخطر الذي ستواجه ايلي خلال رحلة الانتقام حيث ستكون في مواجهة المتحولون الذين اصبحوا الان اكثر خطر ولديهم اصناف مختلفة بقدرات مخيفة و ايضا الاعداء من البشر الذين ينقسمون بمجملهم الى قبيلتين الاولى جبهة تحرير واشنطن WLF التي تستخدم الاسلحة الالية يمتلكون مهارات الجيش والاخرى الجماعة الدينية المتشددة التي تطلق على نفسها اسم السيرافيت والذين يستخدمون الاسلحة الخفيفة والصامتة مثل الاقواس والخناجر والعصي.

ايلي ستكون في منتصف جميع هؤلاء ولكن الجيد في الامر انه يمكنها ان تجعلهم يلتحمون مع بعضهم البعض واستغلال المزيد من الوقت للهروب او الوصول الى هدفها.

ايضا علمنا مؤخرا ان اللعبة ستقدم 3 مستويات من الصعوبة من ضمنها مستوي Survivor الاكثر صعوبة ولكن سيتمكن اللاعب من التعديل على خصائص كل مستوى صعوبة بحيث يمكنه صنع مستوى معدل حسب رغبته ويمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل في هذا التقرير الذي اعدناه لكم سابقا, ايضا لا تنسى الاطلاع على اولى انطباعات تجربة اللعبة هنا.

لعبة The Last of Us Part 2 ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 يوم 19 يونيو الجاري وستتوفر مراجعات اللعبة يوم الجمعة 12 يونيو.

اقرأ ايضا:  الكشف عن منطقة رائعة جديدة بلعبة Cyberpunk 2077, إليك الصور الأولى..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock