ألعاب جديدة تنضم إلى خدمة PlayStation Now، تعرّف عليها هنا..

خدمة PlayStation Now هي الخدمة السحابية التي تعمل سوني على تحسينها بشكل مستمر لتنافس بها Game Pass قدر الإمكان التي ما زالت تبدع بها مايكروسوفت كل شهر. كما دائماً، تضيف العملاقة اليابانية ألعاب جديدة على المنصة واليوم كشفت الشركة عبر مدونتها عن الألعاب التي ستتوفر لشهر مايو.

بدايةً من الغد، ستتوفر ثلاثة ألعاب جديدة على خدمة PlayStation Now. اللعبة الأولى هي لعبة السولز Nioh التي صدرت في عام 2017 وحصلت على متوسط تقييمات ثمانية وثمانين من مائة بناءً على مائة وتسعة عشرة مراجعة وتقييم. في حال كنت من محبي الألعاب اليابانية ومن محبي الألعاب الصعبة، ستستمع في لعبة Nioh.

اللعبة الثانية التي ستتوفر غداً هي لعبة القتال Jump Force التي تحتوي على مجموعة من أشهر شخصيات الأنمي مثل وان بيس و ناروتو وبليش و دراجون بول وأكثر. ستنضم اللعبة غداً إلى الخدمة الشهرية وستبقى متاحة إلى الثاني من أغسطس 2021.

اللعبة والثالثة والأخيرة هي لعبة القتال الآركيدية Streets of Rage 4 التي تعتبر واحدة من أفضل الألعاب التي حصلنا عليها العام الماضي. إن كنت من محبي هذا النمط، نحن ننصحك حقاً بتجربتها لأنها ممتعة بشكل لا يوصف خاصةً إن كنت تلعبها بالنمط التعاوني. ستبقى Streets of Rage 4 متاحة على الخدمة حتى الواحد من نوفمبر المُقبل.

العاب PlayStation Now لشهر مايو 2021

  • Nioh
  • Jump Force
  • Streets of Rage 4

هذه هي جميع الألعاب التي ستتوفر على خدمة PlayStation Now لهذا الشهر. ما رأيكم بالقائمة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار