اخيرا مايكروسوفت في الاتجاه الصحيح, مطوري لعبة Gears of War يعملون على عنوان جديد للاكسبوكس وان..

حسنا, اعتقد ان مايكروسوفت بدأت تتحرك في الاتجاه الصحيح اخير رغم انها متأخرة في ذلك و لكن كما يقول المثل ان ياتي خير من ان لا يأتي ابدا, دعونا نعود الى الخبر الجديد الذي يتحدث عن وجود عنوان حصري جديد لجهاز الاكسبوكس وان يعمل على تطويره استيديو The Coalition الذي طور لنا لعبة Gears of War واحدة من اقوى العاب الاكسبوكس وان حتى الان.

الخبر لم ياتي من مايكروسوفت او من استيديو The Coalition مباشرة بل اتى من استيديو Storylab Productions التابع لمايكروسوفت و الذي يساعد استيديو The Coalition في تطوير العابه السابقة حيث يشرف على عملية التقاط الحركة و الانتاج و تسجيل الاصوات و ما الى ذلك و يبدو انه سيكون له دور كبير في المشروع الجديد.


 اقرأ ايضا: مايكروسوفت تستعد للاعلان عن حصرية كبيرة لجهاز الاكسبوكس وان خلال هذا العام 2018..

يذكر ان استيديو The Coalition ايضا يشرف في الوقت الحالي على تطوير عنوان جديد قادم حصريا للاكسبوكس وان يعمل عليه استيديو Electric Square التابع لمجموعة استيديوهات Gobo و حسب المعلومات الجديدة فقد يكون العنوان الجديد هو سلسلة معروفة صدرت قبل ذلك على الاكسبوكس دون ذكر المزيد من التفاصيل.

اذا مايكروسوفت بدأت بالفعل بالتحرك و دفع المزيد من الاموال في الاتجاه الصحيح و هو جلب المزيد من العناوين الحصرية سواء من شركات الطرف الاول او الثالث في كل الاحوال التركيز على الالعاب هو مفتاح النجاح اليس كذلك ؟!

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock