المطور: نظام التدمير في لعبة Cyberpunk 2077 سيجعل المعارك اكثر شراسة..

احد التحسينات التي سنرها في لعبة CD Projekt RED القادمة Cyberpunk 2077 هي نظام التدمير الذي سيلاقي اهتمام كبير من المطورين في الاستيديو وقد لمح المطور لهذا الامر في عدة مناسبات سابقة ولكن رايناه ايضا في الاستعراض الاخير و المطول لاسلوب اللعب في اللعبة.

مصمم المستويات في استيديو CD Projekt RED مايلز توست قال مؤخرا ان وجود عالم يتفاعل مع وجود اللاعب فهذا يعد احد اهم عناصر العاب العالم المفتوح و اضاف ان البيئة الديناميكية تعطي اللعب واقعية كبيرة و تجعل تجربة اللعب افضل بكثير و تعطي القتال شراسة اكثر.

مايلز قال انهم سيبذلون قصار جهدهم لجعل تصميم عالم اللعبة يبدو رائع سواء قبل الدمار او بعد الدمار و بالطبع كل هذا يجب ان يتم دون ان يتم التضحية باداء اللعبة.

لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم لنا عالم حيوي مملوء بالحركة و مصمم باعلى دراجات الدقة و لكن اضافة عنصر التدمير للبيئة و تأثرها بوجود اللاعب سيكون تحدي كبير لاستيديو CD Projekt RED و لكن ايضا نحن نضع ثقتنا في هؤلاء الموهوبين و سنرى كيف ستبدو اللعبة عندما تصدر في وقت ما ربما من العام القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button