مجموعة كبيرة من الصور للعبة Code Vein الشبيه بلعبة Dark Souls, استمتعوا..

حصلنا اليوم على مجموعة كبيرة من الصور للعبة بانداي نامكو القادمة Code Vein التي تدمج بين اسلوب سلسلة Souls مع رسومات افلام الاينمي و النتيجة في النهاية تحفة فنية قد تكون منافس قوي لسلسلة العاب Dark souls.

الصور الجديدة تطلعنا على بعض مشاهد اسلوب اللعب في اللعبة و الذي سيكون مشابه الى حد ما باسلوب لعبة Dark souls و Bloodborne مع بعض الخصائص الاخرى التي ستجعل اللعبة مميزة خصوصا تلك المتعلقة بقصة اللعبة و التي تعتمد على تناول الدماء و Blood Veils من اجل البقاء و اكتساب القوة لمواجهة الاعداء.

الصور الجديدة ايضا ستطلعنا على بعض عناصر القصة و التي تظهر احد شخصيات اللعبة مايا و اخيها الاصغر نيكولا و هذه المرة في بيئة ثلجية جديدة تظهر لاول مرة حيث تتصف هذه البيئة بالعدائية على جميع افراد القبائل البشرية خصوصا مع بردها القارص و عواصفها الثلجية الكفيلة بتجميد اي شيء يتحرك بجانب الاعداء الذين ستواجههم في هذه المنطقة و التي تتحمل برودة المكان و تتعطش لمهاجمتك.

لعبة Code Vein ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي العام القادم 2018 ولكن حتى الان لم تحصل اللعبة على تاريخ اطلاق محدد.

[Best_Wordpress_Gallery id=”18″ gal_title=”كود فاين”]

اعرف المزيد عن
متفرقات من الموقع

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock