القي نظرة على المجسم الرائع لقائد جماعة cult في لعبة Far Cry 5..

قد تكون لعبة Far Cry هي السلسلة الوحيدة التي تجعل شخصية العدو هي البارزة سواء على الاغلافة الخاصة باللعبة او حتى في العروض و يكون التركيز دائما على هذه الشخصية بينما تبقى شخصية البطل و كأنها شخصية جانبية و لعبة Far Cry 5 لن تختلف عن باقي السلسلة حيث سنشهد ظهور شخصية جوزيف سد القائد الديني المتشدد لجماعة cult و القائد البارز لمشروع Eden’s Gate.

و بهذه المناسب قامت يوبي سوفت بالكشف عن المجسم الخاص بشخصية جوزيف المصنوع من البلاستيك المقوى PVC حيث سيبلغ طول المجسم 32 سم و يظهر جوزيف و هو يرفع سلاحة في في السماء و كانه يخطب في جماعته و يحثهم على القتال من اجل ما يؤمينون به.


يبدو ان جوزيف لن يكون قائد هين عندما نواجه في مغامرتنا الجديدة في عالم لعبة Far Cry عندما تصدر في شهر مارس القادم بعد ان تم تاجيل اللعبة لشهر كامل و قبل ان انهي تقريري يمكنكم طلب هذا المجسم من خلال موقع UbiStore بسعر 50 يورو.

اقرا ايضا: لعبة Far Cry 5 تلقي القنبلة القاضية, لا شك اننا لن نرى هذه اللعبة في الشرق الاوسط ابدا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock